كيف تجعل مقطع فيديو خلفية في الاندرويد

ان مقتني الهواتف الذكية دائما ما يبحثون عن الجديد في عالم تقنية الهواتف , وخلفية الشاشة هي عنوان الهاتف , فهناك من يختار صور شخصية لوضعها كخلفية , وهناك من يختار مناظر طبيعية وهناك خلفيات مختلفة كثيرة , ولكن هناك من يرغب ان يضع مقطع فيديو كخلفية لجهازه , ولكن في هواتف الاندرويد لا توجد هذه الخاصية , ولكنا في مقالنا هذا سنوفر طريقة سهلة ومميزة لتفعيل هذه الخاصية على الاندرويد وذلك من خلال تطبيق رائع وبسيط .

حيث ان تطبيق Video Live Wallpaper Pro FREE يوفر امكانية جعل اي فيديو خلفية عند فتح الشاشة , وايضا يمكن جعله كخلفية حتى في حالة اغلق الشاشة , وهذا التطبيق مدفوع الثمن , وهو الان موجود مجاني لفترة محدوة , وهو يعمل على اي جهاز يعمل بنظام الاندرويد .





شرح كيفية جعل مقطع فيديو خلفية على الاندرويد :



– اولا يجب تحميل التطبيق على جهاز الاندرويد من خلال الرابط التالي : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.paijwar.videolivewallpaper .

– بعد تحميل وتثبيت التطبيق نقوم بفتحه لتظهر لنا صفحة الاعدادات (Setting) .

– ومن الاعدادت نقوم باختيار خيار المعرض(Gallery) .

– وتحت هذا الاختيار ستظهر جملة اختار الفيديو الذ تريده من معرض هاتفك .





– بعد الضغط على المعرض ستظهر صفحة بها مقاطع الفيديو الموجودة على الهاتف الاندرويد نقوم باختيار الفيديو بالضغط عليه .





– بعد الضغط على الفيديو والضغط عليه , ومن خلال الصفحة السابقة نقوم باختيار تعين خلفية لايف (Set Live Wallpaper) .

– بعد ذلك سيقوم التطبيق بعرض الفيديو للمستخدم لمشاهدته قبل التفعيل , وفي حالة الرضى عن الفيديو نقوم بالضغط على تعيين خلفية .

(Set Wallpape) .





– في حالة عدم اعجاب المستخدم لهذا الفيديو يقوم بالضغط على الاعدادات مرة ثانية والقيام بتعيين فيديو اخر .



– هناك خيارات اخرى موجودة في صفحة الاعدادت مثل :




* تشغيل الصوت (Play Audio) :


هذا الخيار يكون مفعل عند تشغيل التطبيق اول مرة , حيث يكون موجود علامة صح في المربع الموجود بجانب الخيار , وهو يقوم بتشغيل صوت الفيديو عند تعيينه كخلفية للاندرويد , وفي حالة عدم رغبة المستخدم لتشعيل الصوت نقوم بايقاف التفعيل عن طريق ازالة علامة صح .


* اعادة الفيديو (Loop Video) :


فائدة هذا الخيار هو عند تعيين فيديو كخلفية يقوم باعادة تشغيل الفيديو مرة ثانية بشكل تلقائي , وهو يأتي مفعل عن طريق الاشارة بعلامة صح بجانبه , ومن الطبيعي تركه مفعل , حتى يستمر التطبيق باعادة تشغيل فيديو كخلفية .



ملاحظة :

عند تشغيل هذا التطبيق يجب ملاحظة شحن البطارية ومعدل استهلاكها في بعض الاحيان يزيد استهلاك الشحن وتفرغ البطارية بسرعة من شحنها , وعليه من الممكن ايقاف تشغيل التطبيق للحفاظ على الشحن لحين اشحنها مرة اخرى .