كيفية الظهور اوف لاين على الفيس بوك

ان تطبيق الفيس بوك هو موقع للتواصل الاجتماعي بين المستخدم وقائمة من الاصدقاء تكون مسجلة لديه , ولكن في بعض الاحيان قد يكون المستخدم في حاجة الى تصفح الفيس بوك ومتابعة المنشورات وما الى ذلك , ولكن قد يكون في حاجة الى نوع من الخصوصية , او عدم الازعاج بمعني عدم الدخول في دردشة أو اي تواصل مع اصدقائه , والحل بالطبع بسيط هو الدخول على حسابه على الفيس بوك غير مرئ , اي يكون اوف لاين , وهذه خاصية يتيحها الفيس بوك للمستخدمين يمكن تفعيلها للظهور اوف لاين لجميع الاصدقاء أو لصديق واحد بعينه أو لمجموعة معينة من الاصدقاء , وهذا ما سنقوم شرحه بالتفصيل وبطريقة مبسطة وسهلة .


Appearing Of Line on Facebook



شرح كيفية عمل اوف لاين للاصدقاء على الفيس بوك :


– اول خطوة الدخول على حساب الفيس بوك و ثم اختيار الدردشة (Chat) .



– بعد اختيار الدرشة ستظهر لنا عددة اختيارات نختار اياف الدردشة (Turn off chat) .


Turn off chat -


– ثم ستظهر صفحة بها ثلاث اختيارات :



* ايقاف الدردشة مع كل الاصدقاء (Turn off caht all friends ) ثم الضغط على (oky ) .


Turn off caht all friends



* ايقاف الدردشة عن جميع الاصدقاء باستثناء (Turn foo caht for all friends excpt) ثم الضغط على (oky ) , ثم ستظهر قائمة الاصدقاء نقوم باختيار من ترغب ان تكون ظاهرا لهم .


Turn foo caht for all friends excpt



* ايقاف الدردشة عن صديق واحد بعينه (Turn off chat for only some friends) ثم الضغط على (oky ) , ثم ستظهر نافذة بها قائمة الاصدقاء تختار منه من تريد ان تظهر امامهم اوف لاين .


Turn off chat for only some friends



ملاحظة :


في حالة الرغبة عن الغاء تفعيل خاصية الظهور اوف لاين لاحد الاصدقاء , نقوم باتباع نفس الخطوات وازالة العلام بجانب الخاصية المفعلة ثم الضغط على (oky) .