طريقة انشاء حساب تويتر بالعربي Twitter

فوري18 نوفمبر 2023
طريقة انشاء حساب تويتر بالعربي Twitter

موقع التواصل الاجتماعي تويتر (Twitter) هو موقع للتواصل بين مجموعة من الاشخاص من جميع انحاء العالم , حيث يستطيع صاحب حساب تويتر تدوين ملاحظات أو كتابة منشور يتكون من 140 حرف ومشاركة اصدقاء على موقع تويتر , حيث يستطيع المستخدم ارسال رسالة (SMS) أو المشاركة بما قام بتدوينه عن طريق جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي .

وكثيرا من الاشخاص من مستخدمي شبكة الانترنت يرغبون في التسجيل أو انشاء حساب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر , للتواصل مع الاصدقاء والاشخاص في جميع انحاء العالم , حتى يستطيعو ارسال تغريداتهم واستقبال تغريديات ومنشورات الاصدقاء على تويتر . ولذلك سنقدم شرح بسيط لكيفية انشاء حساب على موقع التواصل تويتر (Twitte) باللغة العربية .


Twitter in Arabic


شرط التسجيل على موقع التواصل تويتر :


– اولا قبل القيام بالتسجيل وانشاء حساب على تويتر يجب ان يمتلك المستخدم بريدالكتروني (E-mail) مثل الهوتميل أو جيميل أو الياهو , حتى يتمكن من التسجيل في موقع تويتر .


طريقة التسجيل وانشاء حساب جديد على توتير :


– اولا الدخول الى صفحة التسجيل الرئيسية لموقع توتير العربي عبر الرابط التالي : https://twitter.com/?lang=ar .

– بعد ذلك ستفتح صفح تحتوي على نموذج تعبئة بيانات المستخدم وهي :

* الاسم بالكامل .

* البريد الالكتروني .

* كلمة المرور .

* اسم المستخدم .

– ثم ستجد خيارين الاول وهو (الابقاء على تسجيل الدخول من هذا الحاسوب ) في حالة اذا كان الجهاز الذي يعمل عليه المستخدم جهازه الشخصي يقوم بتفعيل هذا الخيار عن طريق وضع علامة صح بجانبه , اما ان كان جهاز اخر يجب ازالة التفعيل حتى لا يقوم شخص غريب باستخدام حسابه على توتير .

الخيار الثاني وهو ( قم بتوليف تويتر بنائا على اخر زياراتي للموقع . تعرف على المزيد ) وبالضغط على تعرف على المزيد سنجد مجموعة من الخصائص الخاصة بتوتير والتي يمكن تفعيلها .

– بعد ذلك وفي نفس الصفحة توجد الشروط والاحكام الخاصة بالاستخدام على توتير .

– بعد ملئ البيانات كاملة والموافقة على الشروط نقوم بالضغط على خانة (قم بانشاء حسابي) , الموجودة باللون الصفر في اسفل الصفحة .


Join Twitter


– وهكذا يكون لديك حساب على توتير يمكنك الدخول عليه من اي جهاز باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور التي قمت بتسجيلها , والاستمتاع بكتابة التغريدات والمشاركة مع الاصدقاء من كافة انحاء العالم .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى