يوم الأرض العالمي واختبار جوجل للكشف عن شخصيتك

رابط اختبار بمناسبة يوم الأرض

يعتبر نيلسون جيلورد هو صاحب فكرة الاحتفال بيوم الأرض ، وذلك عندما رأى ما وصلت له الأرض من اضمحلال وتدهور لذا دعا طلابه إلى الاحتفال بهذا اليوم وذلك لاظهر استيائهم مما تعرض له الارض ، ويتم الاحتفال بهذا اليوم يوم 22 من شهر أبريل ، ويكون اختبار يوم الأرض عبارة عن مجموعة من الاسئلة التي تتمركز حول الأرض وللحصول على اختبار يوم الارض من

هنا

.

احتفل بيوم الأرض لأول مرة في 21 مارس 1970 بعد نقل اقتراح الناشط السلام جون ماكونيل إلى اليونسكو لتحديد يوم لتكريم الأرض . وبعد شهر ، أسست الولايات المتحدة الأمريكية السيناتور جايلورد نيلسون لتحديد يوم الأرض باعتباره اليوم البيئي في التدريس والذي عقد لأول مرة في 22 أبريل 1970 ، وقد لوحظ افتتاح يوم الأرض بحضور ما يقدر بنحو 20 مليون شخص . كان الاحتفال بيوم الأرض مقتصر على الولايات المتحدة فقط ولكن في عام 1990 شمل 141 دولة من قبل المنظمة التي أطلقها دنيس هايز بإعتبارها من الأحداث الدولية .




يوم الارض


اهتم السيناتور نيلسون جيلورد وروج للإحتفال بيوم الأرض ، داعيا الطلاب للقيام بثورة من اجل الموافقة على اختيار يوم الارض من أجل أسباب بيئية ومعارضة للتدهور البيئي مع نفس الطاقة التي عرضها في معارضة حرب فيتنام .

في يوليو عام 1970 ، تم إنشاء وكالة حماية البيئة (EPA) في استجابة لطلب الجمهور المتزايد على اهتماماتهم نحو حماية البيئة والصحة العامة من المياه النظيفة ، والهواء ، والأرض . وكان يوم الأرض أيضا من أكبر الحركة البيئية القاعدية في تاريخ الولايات المتحدة والزخم للتشريعات الوطنية مثل أعمال المياه النظيفة والهواء النظيف . بحلول الذكرى السنوية العشرين لهذا الحدث ، شارك أكثر من 200 مليون شخص في 141 بلدا شاركت في احتفالات يوم الأرض .

احتفال يوم الأرض في الولايات المتحدة في 22 نيسان هو يوم يستهدف نشر الوعي والتقدير لبيئة الأرض . والذي تأسس من قبل السيناتور الأمريكي جايلورد نيلسون باعتبارها اليوم البيئي في التدريس في عام 1970 والذي يحتفل به في العديد من البلدان في كل عام . هذا التاريخ هو تاريخ بداية الربيع في نصف الكرة الشمالي والخريف في نصف الكرة الجنوبي .

هناك العديد من الأغاني الأجنبية التي تتحدث عن يوم الأرض ، فقد كتب الشاعر الهندي الدبلوماسي أبهاي كومار عن الأرض في 5 يونيو 2013 ، ووجدت اليونسكو ان فكرة الأغاني عن الأرض باعتباره الفكر الإبداعي والملهم الذي من شأنه يساهم في جلب العالم معا . وقد ترجم كومار “نشيد الأرض” إلى ثماني لغات .

تحتفل اليوم جوجل بيوم الأرض على صفحتها الرئيسية من خلال احد الطرق المسلية والمفضلة للإنترنت: وهي من خلال مسابقة تتعرف فيها أكثر على شخصيك . وقد تم استبدال حرف ‘O’ الثاني في جوجل بإعتباره كوكب الأرض وهو ما يمكن ملاحظته للغزل . هذه المسابقة هي ميابقة علمية تماما ودقيقة بنسبة 100٪ . إليكم المسابقة للتعرف إذا ما كنت التنين كومودو أو الحبار العملاق .




اختبار جوجل للكشف عن شخصيتك بمناسبة يوم الأرض


www.google.com.sa

يوم الأرض: ما الحيوان المفضل لديك؟





ماذا تفعل عادة ليلة يوم الجمعة؟




تظهر أنت وأفضل صديق لك في حفلة مرتديين ملابس متماثلة. ماذا سيكون رد فعلك؟




اختر وجبة خفيفة:




ما هي الميزات التي تبحث عنها في الشريك؟



اختر هواية:



ومن هنا تظهر النتيجة …!