هل يغادر رافاييل فاران القلعة البيضاء ؟

فوري18 نوفمبر 2023
هل يغادر رافاييل فاران القلعة البيضاء ؟

رافاييل فاران .. احد ابرز لاعبين خط الدفاع في الدوري الاسباني يلعب حاليا لصالح نادي ريال مدريد وايضا يشارك مع المنتخب الفرنسي في العديد من البطولات ، تمكن اللاعب الشاب البالغ من العمر 22 عام من لفت انظار العديد من الاندية الاوروبية اليه بفضل ادائة المميز و حركتة المستمرة داخل انحاء الملعب ولكن هل من الممكن ان توافق ادارة الملكي بالتخلي عن اللاعب ؟


المدافع رافاييل فاران


فكرة انتقال رافاييل فاران من ريال مدريد :


اللاعب رافاييل فاران على الرغم من ادائه المميز و القوي في المباريات الا انه لا يشارك بصورة مستمرة مع الفريق ، فوجود كل من بيبي و سيرجيو راموس في قلب الدفاع امر يمنعة من المشاركة بصورة اساسية بين صفوف الفريق و لذلك فاللاعب يجلس على مقاعد البدلاء بصورة مستمرة ، و قد أشارت العديد من الصحف الاسبانية بان الاعب يرغب في الانتقال الى فريق اخر .

فمن المعروف أن معظم اللاعبين الطموحين يفضلون المشاركة كأساسين مع انديتهم حتى ان كانت متراجعة في التصنيف على ان يبقوا على مقاعد البدلاء مع الاندية الكبيرة ، وهذا ما فكر فيه اللاعب رافاييل فاران خاصة وان هناك العديد من العروض المغرية المقدمه له من اندية الدوري الانجليزي مانشستر يونايتد و تشيلسي .


رافاييل فاران لاعب نادي ريال مدريد

فنادي مانشستر يونايتد الان لديه مشكلات كبيرة في خط الدفاع ولذلك فهو يرغب في التعاقد مع الاعب رافاييل فاران لكي يصبح المدافع الاول للفريق ، اما المدير الفني لنادي تشيلسي جوزيه مورنيو فيرى في اللاعب موهبة كروية لابد من استغلالها ولذلك فقد تفاوض مع ادارة ريال مدريد من أجل التعاقد مع اللاعب في موسم الانتقالات الشتوية الماضية بمبلغ 40 مليون يورو و لكن الادارة الاسبانية رفضت هذا الامر .

ومازال حتى الان كل من نادي تشيلسي و مانشيستر يونايتد يسعيان للتعاقد مع اللاعب في موسم الانتقالات الصيفية القادمة .


رافاييل فاران لاعب المنتخب الفرنسي


موقف إدراة ريال مدريد من فكرة بيع اللاعب رافاييل فاران :


اعلنت ادارة ريال مدريد أن فكرة التخلي عن اللاعب رافاييل فاران في الوقت الراهن غير مطروحة و هو امر مستحيل خاصة وانها ترى فيه موهبة كروية مستقبلية و سيحل محل بيبي أو رامس كأساسي في حالة الاعتزال او الانتقال ، ومهما كانت العروض المقدمة فلن يتخلى ريال مدريد عن المدافع رافاييل فاران .


Raphaël Varane


الاعب رافاييل فاران :


من الجدير بالذكر فاللاعب رافاييل فاران بدأ مشواره الكروي بين صفوف الشباب لنادي هيمليس الفرنسي في عام 2002 ثم بعد ذلك انتقل لفريق لنس الفرنسي و الذي استمر في صفوف الشباب لديه حتى عام 2010 وصعد بعدها الى صفوف الفريق الاول واستمر معهم لمدة عام واحد شارك خلاله في 23 مباراة و سجل هدفان وفي هذه الفترة ظهرت موهبته الكروية مما دفع العديد من الاندية الاوروبية للتعاقد معه .

وعلى رأس هذه الاندية نادي ريال مدريد الاسباني و الذي تمكن من التعاقد مع اللاعب بصفقة بلغت 10 ملايين يورو وحتى الان مازال ضمن صفوف الفريف .