توري أنونزياتا منتجع الاستجمام بالحمامات الحرارية

توري أنونزياتا هي مدينة في متروبوليتان نابولي ، داخل منطقة كامبانيا في ايطاليا . والتي تقع على خليج نابولي في سفح جبل فيزوف . تقع مدينة توري أنونزياتا في منطقة كامبانيا جنوب إيطاليا . في إحدى ضواحي جنوب شرق نابولي على خليج نابولي في السفح الجنوبي من جبل فيزوف . تم تدمير المدينة مرتين من قبل ثوران بركان فيزوف جنبا إلى جنب مع هيركولانيوم وبومباي . أدرجت توري أنونزياتا في موقع للتراث العالمي لليونسكو في عام 1997 .

المدينة الحديثة هي  ، والتي لها منفذ صغير يطل علي مركز السكك الحديدية المهم ، والذي يشتهر بالصناعات المتعدده مثل صناعة المواد الكيميائية والمعكرونة ، والأسلحة النارية ، ولها أحواض لبناء السفن والحديد ومصانع الصلب .




Torre Annunziata is a city


Torre Annunziata is a city and comune in the Metropolitan City


تاريخياً


دمرت المدينة عند اندلاع بركان فيزوف في 79 م وفي عام 1631م ، وهي معروفه محليا بالهجة نابولي ، وهي المكان المخصص لتجهيز الأغذية والمعكرونة ، ومازالت صناعات اليوم نشطة لتشمل البحرية ، والتسلح والأدوية ، بجانب موقعها الأثري في Oplonti والذي أدرج في موقع التراث العالمي لليونسكو في عام 1997 .

وفي يوم 21 يناير 1946 ، في المحطة البحرية للسكك الحديدية ، اشتعلت النيران في قطار لأكثر من عشرين عربه محملة بالذخيرة والمتفجرات الأخرى ، وتسبب الانفجار في تدمير المنطقة بأكملها على شاطئ البحر وحدث انهيارات وأضرار في جميع أنحاء المدينة ، وفي نفس الوقت لحقت أضرار بالكنائس .


المعالم السياحية الرئيسية



لوحة البويتينغرية في توري أنونزياتا والتي تسمى بـ Oplonti .


هي واحدة من أغنى الفيلات الرومانية التي تم إنشائها في توري أنونزياتا ، والتي يرجع تاريخها إلى القرن الثامن قبل الميلاد ، وربما تنتمي الى Jeans Poppaea .


People from Torre Annunziata


Torre Annunziata City


اللغة


على الرغم من أن توري أنونزياتا هي البلدة الصغيرة نسبيا ، وتقع في إحدى ضواحي نابولي ، إلا أن توري أنونزياتا لديها لهجات خاصة وفريدة من نوعها والمميزة جدا ، حيث أنها تختلف عن نابولي لا سيما في النطق ، والتي تعرف باسم Torrese.


الرياضة


توري أنونزياتا هي موطن لإف سي سافويا لعام 1908 والذي يتم لعبه في استاد جيرو وحاليا يلعب في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم ، ايطاليا . كان أعلى انتصاراً خلال موسم 1923- 1924 حيث أنهى الدوري الايطالي بنجاح . وأكتشف لاعب كرة القدم المحترف تشيرو إيموبيلي في توري أنونزياتا .

توري أنونزياتا في نابولي هي بلدة ايطالية يبلغ عدد سكانها 43699 نسمة ، معظمهم يتركزون في المدن الكبرى من نابولي في كامبانيا . وهي المنفذ الثالث من كامبانيا ، وكانت مركزا صناعيا هاما من فترة الثورة الصناعية وحتى يومنا هذا ، وكانت عاصمة للمخبز مع مئات من مصانع العجائن في المنطقة حتى بعد الحرب العالمية الثانية ، حيث كانت تعمل مع الشركة النشطة . تشتهر توري أنونزياتا بصناعات الصلب والهندسة الكبرى ، كما تتعاون توري أنونزياتا اليوم مع الشركات العاملة في صناعة القوارب وصناعة الأدوية ، وهي جزء من الحديقة الإقليميه للنهر . منذ عام 1997، أدرجت المنطقة الأثرية توري أنونزياتا في قائمة

مواقع التراث العالمي لليونسكو

.


Amazing Panorama del porto


Di Torre Annunziata


الجغرافيا الفيزيائية


تقع توري أنونزياتا على خليج نابولي ، والتي تمتد من الغرب إلى الشرق لمسافة حوالي ستة أميال ، بين كيب Oncino وصخور Rovigliano ، وهي التي تقع على سفوح بركان فيزوف الذي يغلق من الشمال ، و يسمى بالمنطقة الحمراء ، لأنها أكثر عرضة للخطر عند وقوع كارثة في حالة استئناف النشاط البركاني ، وبالفعل كانت مأهولة في امبريال مع اسم أوبلونتيس ، والتي دمرت في عام 79 م ، وبدأت في التطوير بعد ألف عام . تأسست المدينة الحديثة في 19 سبتمبر 1319 وكان الجزء الأول من المدينة موضع حول كنيسة البشارة لأراضيها المنبسطة ، حيث تتكون من المواد البركانية من بركان جبل فيزوف على مر القرون ، وهي تطل على الشاطئ وتتكون بالكامل من الرمال السوداء .


المناخ


تتميز توري أنونزياتا بمناخ البحر الأبيض المتوسط النموذجي ، حيث تتراوح درجات حرارة الصيف بين 18 و 29 درجة ، في حين أن متوسط درجة الحراره في فصل الشتاء ما بين 7 و 14 درجة ، ووضعها في البحر مما يجعلها تتعرض للتهوية الجيده من جانب التيارات البحرية . توري أنونزياتا هي محمية بشكل جيد من قبل الكتل الصخري لجبل فيزوف من الرياح الباردة القادمة من المناطق النائية من كامبانيا .


Panorama of Torre Annunziata


Capri


Comune di Torre Annunziata


Overview of Torre Annunziata


Amazing Panorama del porto


Torre Annunziata Notizie


Torre Annunziata