كلاب بول تيرير

فوري18 نوفمبر 2023
كلاب بول تيرير

على الرغم من ان كلاب بول تيرير ليست من الكلاب المثالية لأصحابها بسبب قوتها وصعوبة تدريبها إلا انها من الكلاب المميزة بقوتها البدنية والذكية ، مما يجعلها من الحيوانات الأليفة التي يمكن الاعتماد عليها .

كلاب بول تيرير من الكلاب النشطة والممتعة والمرحة ، وعادة ما تكون حنونة وتحب الإنسان . وهي أحد الكلاب الجيدة ولا سيما مع الأطفال . تأتي كلاب بول تيرير باللون الأسود والبني ، والتان ، والأبيض ، بمزاجها الودي والعنيد ، كما تحتاج إلى تدريب من سن مبكر نظرا لطبيعتها المستقلة .


المظهر


ميزة كلاب بول تيرير بأنها من الطلاب الأكثر تمييزا ؛ الجزء العلوي من الجمجمة مسطح تقريبا ، ولها منحنيات شخصية أسفل الجزء العلوي من الجمجمة إلى طرف الأنف . عيون كلب بول تيرير هي فريدة من نوعها وصغيرة ومظلمة ، وعميقة . تعتبر كلاب بول تيرير هي الكلاب الوحيدة التي لديها عيون ثلاثية الشكل . جسمها ممتلئ ودائري ، مع قوة عضلات الكتفين ، ولها ذيل أفقي . الشكل المميز من هذه الكلاب باللون الأبيض وبجسم قوي ، وهي احد الكلاب اللعوبة والمسلية ، وهو من الصنف المفضل للأسرة .


It's not as scary as you might think


The Bull Terrier is a breed of dog in the terrier family


الخصائص البدنية


تشبه كلاب بول تيرير للمصارع المتعجرف ، وهو كلب حسن المظهر ولكن صعب التعامل بسبب عناده .


الشخصية والمزاج


كلاب بول تيرير هي من الكلاب اللعوبة ، والكوميدية ، وذات المندفع ، ولكنه كلب حذر : هذا الصنف حنون . يمكنك تجنب المشاكل السلوكية مع كلاب بول تيرير من خلال تزويدهم للتمارين اليومية الذهنية والبدنية .


الطول والوزن


يأتي هذا الصنف من الكلاب في مجموعة متنوعة من الأحجام ، بدءا من 35 الى 75 رطل . وتقف هذه السلالة بحجم 21-22 بوصة في الكاهل .

الطول: 20-24 بوصة (51-61 سم) الوزن: 45-80 رطل (20 – 36 كلغ) ، بينما يبلغ حجم صغار كلاب بول تيرير من 10-14 بوصة (25-33 سم) في الطول ، ويوزن ما يصل إلى 24 – 33 رطل (11-15 كلغ)


mean-looking dogs


fighting dog


الصحة والعمر


يبلغ متوسط عمر كلب بول تيرير من 11 إلى 14 عاما ، وقد تعاني من خلع الرضفة . بل وقد تواجهها مشاكل صحية بسيطة مثل مضاعفات القلب والحساسية والسلوك القهري ، وظروف أكثر خطورة مثل الفشل الكلوي والصمم . يمكنك التعرف على بعض هذه القضايا من خلال استشارة طبيب بيطري ، حيث يعاني بعض كلاب بول تيرير بمشاكل في القلب والغدة الدرقية ، والسمع .


صور كلاب بول تيرير


compact dog


The Bull Terrier is incredibly


Bull Terrier Breed Information


The Bull Terrier is longish and short.


Bull terier

صحيفة فوري