مستقبل ماركو فيراتي مع باريس سان جيرمان

ماركو فيراتي .. لاعب خط الوسط لدى نادي باريس سان جيرمان يعتبر واحد من ابرز اللاعبين في الدوري الفرنسي و على الرغم من صغر سنه 22 عام الا انه يعتبر من أفضل صانعين الالعاب في اوروبا فيتميز بالمهارات العالمية و صناعة الاهداف لذلك فالعديد من الاندية الاوروبية ترغب في التعاقد معه ، كما انه لاعب ايطالي الجنسية و يشارك مع المنتخب الايطالي في العديد من البطولات منذ عام 2012 .




مستقبل اللاعب ماركو فيراتي :


اللاعب ماركو فيراتي من المفترض أن ينتهي تعاقد مع النادي الفرنسي في عام 2018 القادم الا ان العديد من الاندية الاوروبية الكبرى ترغب في التعاقد مع اللاعب و الاستفادة من خدماته ، كما ان اللاعب ماركو فيراتي حتى الان لا يشارك مع الفريق بصورة اساسية و لذلك فقد يفكر اللاعب في الانتقال اذا جاء له عرض مغري من أحد الاندية الكبرى في الدوريات الاسبانية أو الانجليزية .




عرض برشلونة للاعب ماركو فيراتي :


أشارت اليوم احدى الصحف الفرنسية الى قيام نادي برشلونة الاسباني بالعمل على التعاقد مع اللاعب ماركو فيراتي في موسم الانتقالات الصيفية القادمة أو في موسم الانتقالات الشتوية للعام الجديد 2016 ، ومن المعروف أن نادي برشلونة الان يخضع لعقوبة تمنعه من التعاقد مع لاعبين جدد حتى بداية العام الجديد و في حالة تم رفع هذه العقوبة عنه فسيتفاوض من أجل ضم اللاعب في الصيف .



ولقد أعلنت الصحيفة بأن نادي برشلونة على استعداد لدفع 50 مليون يورو من أجل اتمام صفقة اللاعب ، ولقد صرح المدير الفني لنادي برشلونة لويس انريكي سابقا باعجابه الشديد بالاعب ماركو فيراتي و يرى الجهاز الفني للفريق بأنه الاجدر لكي يصبح خلفية تشافي والذي سينتقل الى الدوري القطري في نهاية الموسم الحالي ، ومن الجدير بالذكر فنادي باريس سان جيرمان الان في مفاوضات من اجل ضم اللاعب بوغبا وفي حالة تمت هذه المفاوضات فسيوافق بالتأكيد على بيع اللاعب ماركو فيراتي .




مشوار ماركو فيراتي الكروي :


بدأ اللاعب ماركو فيراتي مشواره الكروي في الدوري الايطالي مع نادي بيسكار في 2000 عندما كان ضمن صفوف فريق الشباب و استمر معهم حتى عام 2008 ثم قررت الادارة رفع الاعب الى الفريق الاول و استمر معهم حتى عام 2012 و شارك خلال هذه الفترة في 74 مباراة ، ثم قررت ادارة نادي باريس سان جيرمان التعاقد مع اللاعب و مازال ضمن صفوفهم حتى الان .