شاهد مراحل تصنيع و تطوير تويوتا اوريون

السيارة تويوتا اوريون .. واحدة من السيارات السيدان ذات الحجم المتوسط كما انها تخضع ايضا لفئة السيارات ذات الاربع ابواب و خمس مقاعد باعتبارها واحدة من سيارات المدينة ، انتجتها الشركة المصنعة لأول مرة في عام 2006 بدولة استرليا ولقد ظهر منها في الاسواق حتى الان جيلان حيث حصلت السيارة على العديد من التحديثات منذ أن ظهرت و حتى عامنا الحالي .


2015 Toyota Aurion Grande

اما عن الموديل الجديد تويوتا اوريون 2015 فلقد وصلت الى الوكلاء في منطقة الشرق الاوسط في الربع الاخير من العام الماضي ، ولقد اعلنت وكالة عبداللطيف جميل عن هذا الامر كما أنها اشارت في شهر يناير عن وجود عروض و تخفيضات على هذه السيارة .


Toyota Aurion Logo


موديلات تويوتا اوريون :


– كما أشرنا فقد كان الظهور الاول للسيارة في عام 2006 بمصانع شركة تويوتا بدولة استرليا باعتبارها نسخة محلية الصنع الا انها في الاعوام التالية بدأت بالانتشار رسميا في العديد من الاسواق العالمية كالشرق الاوسط و نيوزلاندا ، ايضا السيارة تويوتا اوريون هي جوهرة و شبية تويوتا كاميرا اعتمدت شركة تويوتا على نفسم منصة العمل للسيارة ولذلك فهناك بعض الاسواق التي تطلق فيها على تويوتا اوروين اسم كامري .


Toyota Aurion 2006

الجيل الاول من السيارة لم يحصل على اي تحديثات فيس ليفت ولقد استمر في الاسواق حتى عام 2012 واطلق عليها XV40 .


Toyota Aurion 2009

– الجيل الثاني من السيارة تم الاعلان عنه لأول مرة في شهر فبراير من عام 2012 و بدأت بالوصول الى الاسواق في شهر ابريل من نفس العام ، حصلت فيه السيارة على تحديثات هامة من حيث الواجهة الامامية فالشبك اصبح اكبر حجما وذو اللون الاسود بالاضافة الى اعادة تصميم المصابيح الامامية و الجهة الخلفية كذلك ومازال حتى الان هذا الجيل منتشر في الاسواق العربية و العالمية ، سمي هذا الجيل طراز VX50 ولم تعلن بعد شركة تويوتا عن ميعاد اطلاق الجيل الجديد في الاسواق .


Toyota Aurion 2012

Similar Posts