ما هو الشي الذي يؤخذ منك قبل أن يعطي لك ؟

فوري18 نوفمبر 2023
ما هو الشي الذي يؤخذ منك قبل أن يعطي لك ؟


نتحدث في لغزنا اليوم عن ما هو الشي الذي يؤخذ منك قبل أن يعطي لك .. ألا وهو التصوير الفوتوغرافي .

دائما ما نعطي الأشياء ثم نأخذها ، ولكن يختلف معني الصور الفوتوغرافية ، فهي الشئ الذي تأخذه مسبقا قبل ان تعطيه . التصوير الفوتوغرافي هو علم وفن وممارسة انشاء صور دائمة عن طريق تسجيل الضوء أو الإشعاع الكهرومغناطيسي ، إما إلكترونيا عن طريق جهاز استشعار الصورة ، أو كيميائيا عن طريق مادة حساسة للضوء مثل الأفلام الفوتوغرافية .


sunset reflection


sunrise reflection

عادة ، ما يتم استخدام العدسة لتركيز الضوء المنعكس أو المنبعث من الأجسام إلى الصورة الحقيقية على سطح حساس للضوء داخل الكاميرا أثناء التعرض في الوقت المناسب . مع جهاز استشعار الصورة الإلكترونية ، مما ينتج شحنة كهربائية في كل بكسل ، والتي يتم معالجتها الكترونيا من خلال تخزينها في ملف الصورة الرقمية للعرض أو في المعالجة اللاحقة . النتيجة من التصوير الفوتوغرافي هو الحصول على صورة تاكامنة الغير مرئية إلى صورة مرئية ، إما سلبية أو إيجابية تبعا للغرض من المادة المصورة وطريقة المعالجة . تستخدم الصورة السلبية على الفيلم تقليديا لخلق صورة إيجابية فوتوغرافيا على قاعدة ورقة ، والمعروفة باسم الطباعة ، وإما عن طريق استخدام المكبر أو عن طريق الطباعة للإتصال بها .


amazing photography


wave reflection

يستخدم التصوير في العديد من مجالات العلوم ، والتصنيع (مثل الضوئيه) والأعمال ، فضلا عن المزيد من الاستخدامات المباشرة للفن ، وأغراض الترفيهية ، والاتصال الجماهيري .

إليكم مجموعة من الصور الفوتوغرافية الجذابة

:


glass reflection


Smoke Trick Photography


rowof color sinfocus for amazing photography


reflection photography


Photography Camera


new york city


Carole Deschuymere


artistic amazing photography

صحيفة فوري