عرض توتنهام للتعاقد مع المصري محمد صلاح

فوري18 نوفمبر 2023
عرض توتنهام للتعاقد مع المصري محمد صلاح

اللاعب محمد صلاح نجم نادي تشيلسي الانجليزي المعار حاليا لنادي فيورنتينا الايطالي لمدة عام و نصف ، يعتبر من أبرز اللاعبين المهاجمين الان في الدوري الايطالي فقد تمكن من تحقيق العديد من الاهداف و الفوز بالمباريات مع الفريق الايطالي في بطولة السييرا ايه ، ولذلك فالعديد من الاندية الاوروبية ترغب في التعاقد مع اللاعب المصري في موسم الانتقالات الصيفية القادمة .


Mohammed Salah


عرض توتنهام للتعاقد مع محمد صلاح :


كشفت العديد من الصحف الانجليزية يوم امس عن رغبة نادي توتنهام الانجليزي في التعاقد مع اللاعب محمد صلاح من نادي تشيلسي في موسم الانتقالات الصيفية القادمة و لقد عرضت ادارة نادي توتنهام على ادارة تشيلسي عرض مغري من أجل الموافقة على بيع اللاعب لهم وعدم تركه في نادي فيورنتينا و الذي يرغب في ضم اللاعب بصورة نهائية بعد انتهاء فترة الاعارة .


محمد صلاح لاعب نادي فيورنتينا

وحتى الان لم يعلن جوزيه مورنيو المدير الفني لنادي شيلسي عن رغبته في اعادة اللاعب الى النادي أو التخلي عنه في موسم الانتقالات الصيفية ، وفي حالة قرر مورنيو الاستفادة من خدمات اللاعب فسيعده مرة اخرى الى النادي للاستفادة من خدماته .


محمد صلاح لاعب منتخب مصر

ولكن اللاعب محمد صلاح الان يشارك بصورة اساسية مع نادي فيورنتينا و في حالة تم الاتفاق على عودة اللاعب لنادي تشيلسي مرة اخرى من أجل الجلوس على مقاعد البدلاء كلاعب بديل فمن المتوقع أن يرفض اللاعب العودة مرة اخرى .


صورة اللاعب محمد صلاح في نادي بازيل


مشوار محمد صلاح :


كانت بداية مشوار اللاعب محمد صلاح كان منضم لنادي المقاولون العرب المصري ثم قام نادي بازل السويسري بالتعاقد مع اللاعب و حصل مع الفريق على لقب أفضل لاعب في الدوري السويسري الى ان قامت ادارة نادي تشيلسي الانجليزي بالتعاقد مع اللاعب في صفقة بلغت 12 مليون جنية استرليني ولكن لم يتمكن من اثبات نفسه و اقناع جوزيه مورنيو فقررت الادارة في اعارة اللاعب .