تطبيق ارتقاء ..اخبار المؤتمرات و الوظائف الصحية

يهتم القائمين على عالم التقنية بكل ما هو يجعل الحياة اسهل عبر توفير كافة ما يبحث عنه المستخدمين من تقنية متطورة وجديدة , وهناك الكثير من الناس المهتمين بالمؤتمرات والدورات والوظائف الصحية وكل ما يخص هذا المجال من تفاصيل واخبار , واليوم نجد تطبيق رائع يغطي كل هذه الاهتمامات وأكثر , وهو تطبيق ارتقاء .


وتطبيق ارتقاء هو تطبيق مميز وفريد في مجاله , وهو يقدم خدمات مجانية عبر نشر اخبار ومعلومات عن الدورات والمؤتمرات والوظائف الصحية في المملكة العربية السعودية وخارج المملكة , وهذا التطبيق يلائم جميع أجهزة ايفون , وكذلك أجهزة الاندرويد , ويتميز تطبيق ارتقاء بتصميم رائعة ذو واجهة مبسطة وسهلة الاستخدام , مما يجعل التطبيق نافذة إعلانية ومصدر تسويقي للأنشطة والخدمات والتوعية وكل ما يخص المجال الصحي .





محتوى اقسام ومزايا تطبيق ارتقاء :




– قسم جديد الدورات :


وهو قسم يقدم أحدث واخر الدورات والمؤتمرات الصحية , ويتم وضعها في التطبيق مرتبة حسب تاريخ الإضافة , ومنذ الطلاق التطبيق حتى الان يحتوى هذه القسم أكثر من 291 منشور ما بين دورة أو مؤتمر خاص بالمجال الصحية .


– قسم الدورات حسب التاريخ :


هذا القيم خاص بترتيب الدورات والمؤتمرات الصحية بشكل تلقائي , حسب التاريخ الاقراب الى يوم تصفح التطبيث , حتى أخر دورة أو مؤتمر مقام .


– قسم شاركنا بخبر :


عذا القسم يتيح لجميع المستخدمين المشاركة بفاعليات التطبيق عبر ارسال أي من الدورات او المؤتمرات الصحية , حتى يم نشرها وعرضها من خلال التطبيق .


– قسم الوظائف الصحية :


وهو أحد اهم الأقسام التي يهتم بها الكثير في هذا التطبيق , حيث يحتوي هذا القسم على أخبار الوظائف الصحية في القطاع الحكومي وأيضا القطاع الخاص .


– قسم المكتبة الصحية :


هذا القسم هومن الأقسام المضافة حديثا و وهو يحتوي على على العديد من الكتب الطبية الالكترونية , والتي يتن انتقائها بعناية عن طريق مختصين بالمجال الصحي .


– قسم طلبات النقل :


هذا القسم هام لجميع العاملين ومنسوبي وزارة الصحة , حيث يحتوي على طلبات بديل النقل لموظفي ومنسوبي وزارة الحصة السعودية , مع توفير البديل في جميع انحاء المملكة .





معلومات التطبيق :



اسم التطبيق : ارتقاء

الدعم : يعمل التطبيق على جميع أجهزة

ايفون

و

الايباد

, الايبود تاتش , أيضا جميع أجهزة اندرويد .

نظام التشغيل : يلائم نظام ios 7.0 فما فوق , ونسخة 2.3 فما أحدث على الاندرويد .

– النسخة الأخيرة على ابل : 1.3 في تاريخ 15-4-2015 .

– النخة الأخيرة على الاندرويد : 1.3 في ترايخ 27-4-2015 .

الحجم على ابل : 4.1 ميجابايت , ويمكن التحميل عبر شبكة 3G .

الحجم على الاندرويد : 6.9 ميجابايت , ويمكن التحميل عبر شبكة 3G .

السعر : مجاني .

المطور : Ammar Al-Ahmed .

للتحميل على ابل : https://itunes.apple.com/sa/app/artqa/id955281790?mt=8 .

للتحميل على الاندرويد : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ammar.ertiqaa .