ايسكو ضمن صفوف ارسنال صيف 2015

ايسكو نجم خط هجوم نادي ريال مدريد الاسباني الجالس دائما على مقاعد البدلاء و الذي قد يفكر بالرحيل اذا استمر الوضع الحالي على ما هو عليه ، فلقد صرح في العديد من المواقف السابقة برغبته في المشاركة مع الفريق بصورة اساسية وهذا ما لا يحدث ، فالمدير الفني كارلو انشيلوتي يعتبر ايسكو لاعب احتياطي ينزل الى الملعب في حالة غياب أي من لاعبي خط الوسط أو الجناحين فقط .


ايسكو على مقاعد البدلاء


عرض ارسنال لضم اللاعب ايسكو :


أعلنت بعض الصحف الانجليزية صباح اليوم عن استعداد نادي ارسنال الانجليزي لتقديم عرض مالي مغري من اجل الاستفادة من خدمات اللاعب ايسكو في موسم الانتقالات الصيفية القادمة ، و لذلك فقد يجد اللاعب الطريق الوحيد للمشاركة اساسي هو الانضمام الى نادي المدفعجية .


Isco 2015

و من المعروف أن انشيلوتي يفضل بقاء اللاعب ايسكو ضمن صفوف الفريق و لكن هل يظل هذا الامر على حالتة حتى موسم الانتقالات الصيفية القادمة ؟ ، فالعديد من الامور قد تتغير حتى هذا التاريخ فريال مدريد خرج من بطولة كأس اسبانيا و قد لا يتمكن من الفوز ببطولة الدوري وايضا حتى الان خاسر من نادي يوفنتوس في بطولة دوري ابطال اوروبا .


isco

و في هذه الحالة قد لا يتمكن المدير الفني من تحقيق أي بطولة للنادي هذا الموسم وقد تضر الادارة لتغير كارلو انشيلوتي و الاستغناء عنه بالاضافة الى تعزيز الفريق بلاعبين اخرين في موسم الانتقالات الصيفية القادمة ، و لذلك فلابد أن يرحل اللاعب ايسكو من اجل تعويض اموال للصفقات الجديدة .


تصريحات كارلو انشيلوتي

أحدى الصحف الانجليزية اشارت الى ان العرض الذي سيقدم نادي ارسنال الى ادارة ريال مدريد بشأن اللاعب ايسكو سيبلغ 46 مليون يورو ، ولكن المشكلة تكمن في بُعد نادي ارسنال عن تحقيق الالقاب فهل يوافق ايسكو على الانتقال لنادي ممتنع عن حصد الالقاب ؟ .