متى بدأ تصنيع شيفروليه ترافرس ؟

شيفروليه ترافرس … واحده من السيارات العائلية ذات الـ7 مقاعد والتي تنتمي لفئة السيارات الكروس اوفر ذات الحجم الكبير انتجتها شركة شيفروليه موتورز لأول مرة في عام 2008 ، ولعل من أبرز

السيارات

المنافسة لها : ” فورد فلكس ، هيونداي سنتافي ، هوندا بايلوت ، دودج درانجو ” ، وعلى الرغم من أنها مازالت ضمن السيارات الحديثة الا انها تمكنت من كسب ثقة العملاء خاصة في منطقة الخليج .


Chevrolet Traverse LTZ 2015

وعن الموديل الجديد شيفروليه ترافرس 2015 فقد تم الاعلان عنه في شهر يوليو من العام الماضي 2014 و وصلت الى الوكلاء في منطقة الشرق الاوسط و دول الخليج في الربع الاخير من نفس العام بعد أن حصلت على العديد من التحديثات و التطويرات .


Chevrolet Traverse Logo


موديلات و اجيال شيفروليه ترافرس :


– في عام 2003 كشفت شركة شيفروليه في معرض امريكا الشمالية للسيارات عن سيارة اختبارية باسم ” شيفروليه ترافرس ” وفي عام 2008 كشفت عن السيارة كنسخة انتاجية لأول مرة في معرض شنغهاي الدولي للسيارات و بدأت بالتوافر في الاسواق في العام التالي 2009 ، و مع ذلك فالسيارة تصنع بمصانع الشركة في الولايات المتحدة الامريكية فقط .


Chevrolet Traverse 2009

السيارة شيفروليه ترافرس منذ أن تم تصنيعها وحتى عامنا الحالي متوفرة في الاسواق بنسخة واحده من المحرك وهي سعة 3.6 لتر بعدد 6 سلندر وبقوة 281 حصان و عزم دوران 266 رطل – قدم وبناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيكي ، وحتى الان ليس هناك أي تلميحات من الشركة المصنعة عن قرب تحديث أو تغير قوة المحرك .

في عام 2010 حصلت السيارة على بعض التحديثات البسيطة والتي شملت الابواب الامامية ، و في عام 2013 حصلت السيارة على تحديثات فيس ليفت في الواجهة الامامية منها و الصندوق الخلفي كذلك و الاسطبات ولقد تم الاعلان عنها في معرض نيويورك الدولي للسيارات عام 2012 ذلك بخلاف اضافة بعض الامور التكنولوجيا مثل شاشة العرض و كاميرا الرؤية الخلفية .


Chevrolet Traverse 2013

وحتى الان لم تعلن شركة شيفروليه عن ميعاد اصدار الجيل الثاني و الجديد من السيارة ومن المتوقع أن يستمر هذا الجيل في الاسواق لأعوام اخرى و ذلك بفضل مبيعاته العالمية و التي وصلت في سوق الولايات المتحدة الامريكية فقط عام 2014 اكثر من 103 الف وحدة بيع .