طريقة اضافة قنوات sbc على رسيفر بي اوت

فوري5 أكتوبر 2022
طريقة اضافة قنوات sbc على رسيفر بي اوت

من أشهر القنوات الرياضية التي يبحث عنها الكثير من الشباب هو تردد قناة Beoutq الجديدة وخاصة بعد الانقطاع الطويل على البث ، كما ان القناة الفضائية الرياضية Beoutq هي أحد الشركات التابعة لشركة كوبية والتي تعتبر على كونها منافسًا قويًا لمجموعة beIN SPORTS القطرية ، لكنها تعمل بدون اشتراك عن طريق عملية نقل المباريات من دون قطع ، كما إن هناك أنواع معينة من “أجهزة الاستقبال” التي تعمل بتقنية H265 إلى نقل جودة صورة فائقة.

طريقة اضافة قنوات sbc على رسيفر بي اوت

هناك العديد من الاشخاص الذين يرغبون في إضافة القنوات الفضائية الرّياضيّة السعوديّة إلى رسيفر بي ان الخاص بهم لمتابعة المباريات والأحداث الرياضية المختلفة، كما يمكنكم القيام باضافة القنوات من خلال اتّبات الخطوات التالية :
  • في الخطوة الأولى القيام بالضّغط على خيار beIN من خلال جهاز التّوجيه عن بعد الخاص بكم.
  • وفي الخطوة التالية القيام بالضغط على خيار الإعدادات ثمّ اختيار التركيب installation
  • ثم بعد ذلك القيام بعملية إدخال كلمة المرور القياسيّة 0000 ثمّ بعد ذلك القيام بالضغط على خيار البحث عن القنوات Search Channels.
  • وبعد الإنتهاء من الخطوات السابقة القيام بالضغط على خيار جميع الباقة Transponder All ثمّ بعد ذلك القيام بالضّغط على خيار التحديد من قبل المستخدم User Define.
  • وبعد ذلك القيام بإدخال كافة المعلومات والبيانات المطلوبة المتعلقة بالقنوات الرّياضيّة السعوديّة ثمّ الضّغط على خيار الموافقة Ok.
  • وفي الخطوة الأخيرة وبعد الإنتهاء من كافة الخطوات السابقة القيام بالضّغط على خيار البحث Search ليقوم بعد ذلك الريسيفر الخاص بكم بإيجاد القنوات المطلوبة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى