معارض ومؤتمرات الإمارات لهذا الأسبوع

فوري17 نوفمبر 2023
معارض ومؤتمرات الإمارات لهذا الأسبوع

شهد اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة نموا كبيرا وازدهارا لتصبح في مقدمة الدول الإقتصادية الكبرى ، وذلك طبقا للمعدلات الإقتصادية مثل معدل دخل الفرد ومعدل استهلاكه ، حيث بلغ الناتج القومي الخام 190 مليار دولار عام 2007 ، كما تحتل

الإمارات

المرتبة الثانية بين دول الخليج بعد المملكة العربية السعودية ، والمرتبة الثالثة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ، ومن هنا تهتم الإمارات باستضافة المؤتمرات والمعارض الدولية والعالمية لترويج الإقتصاد والأعمال بالدولة ، واتاحة الفرصة لعقد الصقفات التجارية وانشاء الشركات .


– آراب لاكسري وورلد Arab Luxury World :

مؤتمر يقعد يومي 1- 2 يونيو بفنقد ويستن في دبي ، وهو يناقش الفرص والتحديات التي تواجه تجارة المنتجات الفاخرة بمنطقة الشرق الأوسط ، ومن هنا يعد المؤتمر فرصة تجمع العديد من المتخصصين والخبراء في هذا القطاع ، وعقد ما يزيد عن 35 حلقة نقاش في موضوعات متعددة لمستقبل سوق وتجارة المنتجات الفاخرة والبيع في مجتمع الإثرياء .


آراب لاكسري وورلد


– ميدل إيست براند سامت Middle East Brand Summit :

قمة العلاقات التجارية التي ستعقد في فندق العنوان بمارينا دبي يوم 2 يونيو ، والتي تتناول العلاقات التجارية بمنطقة الشرق الأوسط ، وتهدف تبادل الخيرات مع الخبراء لعرض الممارسات الصناعية الجديدة ، وكل ما يخص حوانب الأسواق المحلية .


ميدل إيست براند سامت


– معرض أوتوميكانا دبي Automechanika Dubi 2015 :

المعرض التجاري الدولي لقطع السيارات بمركز دبي التجاري العالمي والذي يتم عقد في الفترة من 2 ، 4 يونيو ، والذي يعد سوقا كبيرا لجمع موردي قطع غيار السيارات من جميع أنحاء العالم ، واستعراض أحدث الأنواع ، ومقارنة أسعارها بين الموردين .


معرض أوتوميكانا دبي


– ميدل إيست إيفنت شو Middle East Event Show 2015 :

وهو حدث يعقد يومي 2 ، 3 يونيو بفندق جي دبليو ماريوت ماركيز JW Marriot Marquis ، وهو يستعرض المؤتمرات والمعارض التي تعقد في منطقة الشرق الأوسط ، إلى جانب الأحداث والأنشطة الترفيهية بالمنطقة ، وتوفير الفرصة للتواصل بين الخبراء والعارضين لإمكانية الاشتراك أو عقد المؤتمرات والتخطيط لها .


ميدل إيست براند سامت


– أبوظبي فاشن دايز Abu Dhabi Fashion Days :

مهرجان لعروض الأزياء المقام بمركز أبوظبي الوطني للمعارض في الفترة بين 3-6 يونيو ، والذي من المنتظر أن يستضيف ما يزيد من 58 علامة تجارية في عالم الأزياء ، في وجود مصممي الأزياء المحليين والعالميين ، حيث يتم تقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأزياء لصيف 2015 .


أبوظبي فاشن دايز


– هاردوير+ تولز ميدل إيست Hardware+Tools Middle East 2015 :

معرض يعقد في الفترة من 2-4 يونيو بمركز دبي التجاري العالمي ، وهو يوفر حدثا لاجتماع الخبراء والمتخصصين في مجال الآلات والأدوات للتوصل والتعرف على كل جديد في هذا المجال ، والمبتكر في الأسواق العالمية والعربية ، ويعد المعرض المتخصص الوحيد في المنطقة لاجتماع التجار والصانعين والموردين من جميع دول العالم .


هاردوير+ تولز ميدل إيست

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى