مطاعم وفنادق لتناول إفطار رمضاني فاخر في دبي

فوري17 نوفمبر 2023
مطاعم وفنادق لتناول إفطار رمضاني فاخر في دبي

حينما تُذكر دبي ، لا بد ان تأتي ورائها كلمات مثل الروعة والابداع والفخامة ، فما بالكم اذا ذكرنا فنادق ومطاعم دبي ، والاحتفالات المقامة في شهر رمضان القادم ، اترك لخيالكم العنان كي تذهبوا الى هناك حيث الجودة ، والروعة ، والجمال وكل ما تتخيلونه ، وفي شهر رمضان المقبل تستعد مطاعم وفنادق دبي ، لتفتح ابوابها في الشهر الكريم ، وقد قامت باعداداتها كاملة ، من ديكورات وتجهيزات ، واطعمة ومشروبات والاجواء الرمضانية التي دائما ما تعيد الينا روح المتعة والطمأنينة ، واذا كنتم من دبي ، او تخططون لقضاء الشهر الكريم هناك ، سنقدم لكم افضل المطاعم والفنادق التي يمكنكم ان تذهبوا اليها ، لتحصلوا على افخم انواع الطعام والشراب في الفطور والسحور ايضاً .



افضل 10 مطاعم وفنادق لتناول إفطار رمضاني فاخر في دبي :



مطعم “”Nine7One – فندق “أوبراي” الخليج التجاري :

بوفيه فاخر مفتوح من افضل سبعة بلدان عربية ، يقدم اشهر وافخم الاطعمة المعدة من اشهر الطهاة ، يقدمون السلطات والمقبلات والاطباق الرئيسية ، والاطباق الشهيرة وكذلك المشروبات الرمضانية الفاخرة ، اما بعد الانتهاء من الافطار ، يمكنكم الانتقال الى البهو حيث الاسترخاء والراحة في هدوء .


مطعم “”Nine7One – فندق “أوبراي” الخليج التجاري



مطعم “بالارو” – فندق كونراد دبي :

المطعم الشهير الذي يقوم بتقديم ، الاطعمة العالمية من جميع المطابخ مثل اريطالية واليابانية وغيرها ، كما يقدم لكم الطبخ المباشر امامك ، مع تقديم افضل المقبلات الطازجة ، والمشروبات الرمضانية الرائعة ، الاجواء جميلة ودافئة ، ومكان الافطار يطل على الحدائق الرائعة ، مما يجعل الفطور له طعم آخر وسط الهواء والمنظر الجميل والجو الاسري الفريد .


مطعم “بالارو” – فندق كونراد دبي



مطعم “نوارة” – جي دبليو ماريوت ماركيز  :

الاجواء الرمضانية تتألق وسط الحدائق وروعة المناظر الخلابة ، يقوم فيها الشيف يوسف بتقديم جميع الاطباق التي تشتهونها ، من المطابخ الشامية الرائعة ، والاطباق الرمضانية والمشروبات اللذيذة ، وسط اجواء من المرح والاناقة والفخامة ، يتألق نوارة داخل الفندق بموقعه المميز في دبي الجميلة .


مطعم “نوارة” – جي دبليو ماريوت ماركيز



مطعم “ZEST” – ون آند أونلي النخلة جميرا :

الموقع الرائع فوق الجزيرة ، جزيرة النخلة جميرا ، يتألق المطعم بتقديم بوفيه رائع لضيوفه ، من افخم انواع الاطعمة العربية والعالمية ، والمشروبات اللذيذة وسط اجواء رمضانية ، ومنظر خلاب فوق الجزيرة المطلة على مدينة دبي ، ويقوم عازف العود بعزف افضل المقطوعات ، التي تأخذكم الى عالم خيالي فترة وجودكم في المطعم .


مطعم “ZEST” – ون آند أونلي النخلة جميرا



“المجلس الرمضاني” – فندق الريتز – كارلتون المركز المالي :

الاكثر شهرة وعالمية على الاطلاق ، حيث يقدم لكم العديد من الخيارات الرائعة ، في جو حافل بالمتعة والجمال والفخامة ، يفتح المجلس ابوابه عن بوفيه الحلويات المتعددة الشرقية والغربية ، والعديد من الحلويات الرمضانية كالتمر ، بالاضافة الى الاطباق العالمية ، الايطالية والفرنسية والكورية ، يقدم لكم اكثر من 12 بوابة للطهو الفوري من اشهر الطهاة ، بالاضافة الى تقديم السوشي بالطريقة العربية ، والعديد من الاطباق المفاجئة والمحدثة خصيصا لاستقبال الشهر الفضيل .


“المجلس الرمضاني” – فندق الريتز – كارلتون المركز المالي



مطعم الحظيرة – باب الشمس :

الاصالة والكلاسيكية الغير مسبوقة تجدونها بين ارجاء هذا المطعم الرائع ، يقدم لكم وسط المناظر الطبيعية الخلابة ، يوفر لكم العديد من الاطباق الشهية والتقليدية عن طريق طهوها في الافران التقليدية القديمة ، والتي صممت بنظام الحرق لتعود الى الماضي الاصيل ، بالاضافة الى تقديم بخور العود ، وامكانية ركوب الجمال بعد الفطار .


مطعم الحظيرة – باب الشمس



أرماني / ميديترانيو – فندق أرماني :

تجربة الفطور في فندق ارماني ، يتميز بالاجواء الكلاسيكية والاطباق الحديثة ، تجربة فريدة ، حيث يقوم المطعم بتقديم الاطباق الكلاسيكية الشهية والاجواء الرمضانية الرائعة ، بالاضافة الى الاطباق العالمية ، حيث يقدم لكم الاطباق الاسبانية والايطالية واليونانية ، بأشهى الاذواق ولكم الاختيار .


 أرماني / ميديترانيو – فندق أرماني



مطعم “Azur” – فندق رافلز :

وسط البيئة الاستوائية الاضافية التي يقدمها المطعم ، فضلا عن المناظر الرائعة التي تجدها اذا صعدت للطابق الثالث وسط الحديقة النباتية ، يتألق المعم بهذا الانفراد ويقدم اشهى الوجبات الرمضانية والعالمية اللذيذة والتي تقدم بالطهو المباشر ، باضافة العديد من المفاجئات الرمضانية ، والاجواء الدافئة مع اشهى الحلويات والمشروبات الجميلة .


مطعم “Azur” – فندق رافلز



مطعم “لي كويزين” – فندق سوفوتيل دوان تاون :

المطعم الذي اقيم حديثاً ، والذي يطل على برج خليفة الرائع ، يتألق وسط المناظر الخلابة والاجواء الجميلة ، بتقديم اشهى الاكلات العالمية ، والاطباق التي أعدت خصيصا من جميع انحاء العالم لتحتفل معكم بالشهر الكريم ، بالاضافة الى الطهو المباشر وتقديم افضل الحلويات والمشروبات الفخمة ، تجربة ممتعة وشيقة لا تتركوها .


مطعم “لي كويزين” – فندق سوفوتيل دوان تاون



مطعم “رير” – فندق ديزرت بالم :

إفطاراً مميزاً وتجربة ممتعة ، حيث تستمتعون بالإفطار بأسلوب مختلف ، حيث قائمة المأكولات العربية الشهية من ضمنها شوربة لحم الضأن اللذيذة والحلويات ،العربية الرمضانية ، بالإضافة إلى إطلالة خلابة على ملاعب البولو ومناظر مدينة دبي وذلك لما يقدمه المطعم من خيارات الجلوس في الداخل أو الخارج عند الشرفة.


مطعم “رير” – فندق ديزرت بالم