أشهر دوريات التصميم و العمارة

فوري17 نوفمبر 2023
أشهر دوريات التصميم و العمارة

المجلة أو الدورية هي منشور يصدر بشكل مستمر  سنويًا أو شهريًا أو سنويًا،  و تحتوي على عدد من المقالات في مجالات محدده يوجد بعضها متخصص و البعض الأخر عام من ضم أنواع المجلات يوجد مجلات الهوايات التي تضم جمهور الهويات المختلفة كالرسم و الطهي و التصميم و الألعاب و التصوير  الزخرفة ، و غيرها يوجد عددًا من الدوريات التي تصدر في مجال التصميم المعماري و البناء  و التصميم بصفة عامة نستعرض أشهرها ..


1) مجلة Budget Decorating :-


Budget Decorating

من أشهر الدوريات في مجال الديكور المنزلي بأسعار منخفضة تناسب ميزانية المنزل حيث تقدم التصاميم و الإيجابيات و السلبيات المتعلقة بكل شكل و الدهانات و أنواعها و بعض الإستراتيجيات من أجل الحصول على ميزانية معتدلة و بيت متجدد دائمًا ، تبدأ من الغرف حتى المطبخ دون إنفاق الكثير من المال تصدر بشكل شهري ..


2)  مجلة Canadian Architecture and Design:-


Canadian Architecture and Design

الهندسة المعمارية لمحبي و عشاق التكوين و بداية الأشياء و كيفيه تكونها تلك الدورية النصف شهرية ، وظيفتها شرح التكوين البصري لمساكن و التصاميم العالمية تضم عددًا من المقالات لكبار الخبراء و المختصين المعماريين بأسلوب مبسط لغير المتخصصين ، تشرح أيضًا كيفية تأثير المباني على الأشخاص المحيطين بها المجلة كندية و تتناول العمارة الكندية بالأساس و عمارة العالم من ضمن ما تقدم أيضًا .


3) مجلة Architectural Record :-


Architectural Record

الدليل المعماري لغير المتخصصين تشرح الأساليب التكنولوجية الحديثة في العمارة و المشاريع الأكثر إهتمامًا في العالم و طرق بناءها و أساليب البناء و تغطي المنتجات الجديدة و الحديثة خصوصًا التكنولوجية منها لمعمار و البناء ..


4) مجلة Concept for Living :-



Concept for Living

تم إصدار تلك المجلة من أثر من عشر سنوات من أجل التصميم الداخلي و قدمت خلال تلك الفترة العديد من النصائح في مجال التصميم الداخل للمنازل و الحدائق و المميزات لكل المنتجات و العيوب و أخبار التصميم الحديثة .


5) مجلة Living :-


Living

من المجلات الرائدة في التصميم تقدم كل الأفكار الملهمة و المتميزة لتصاميم الداخلية لمنزل و المعلومات و كيفية تحقيقها ، تصدر في الأرجنتين جميع المجلات يمكن شراءه أون لاين من مواقعها الإلكتروني ..

صحيفة فوري