افضل غترة ذات جودة واصالة وفخامة لأهم المناسبات

فوري17 نوفمبر 2023
افضل غترة ذات جودة واصالة وفخامة لأهم المناسبات

الغترة هى التي تمنح صاحبها المزيد من التألق ، وقبل العيد والمناسبات الهامة ، يهتم الجميع بالملابس الجديدة المناسبة للحدث الذي سيحضرونه ، سواء كانت حفلات ، او افراح ، او مهمات رسمية عالمية ، وكذلك في الاعياد والمناسبات الرقيقة ، لذلك سنعرض لكم افضل الماركات العالمية التي تحتاجونها ويمكنكم الوثوق بها عند شرائكم واختياركم للغترة المناسبة .



افضل غترة ذات جودة واصالة وفخامة لأهم المناسبات


1



ماركة بير كاردن :

الماركة الافضل على الاطلاق ، جودة في الصنع ، وصناعة عالمية ، لا تحتاج للكوي كثيرا ، ولا تتحول الى اللون الاصفر بعد غسيلها ، سعرها  200 ريال سعودي


بير كاردن


2



ماركة ديور :

صناعة عالمية متميزة ، يفضلها الكثير من محبي الصناعات اليابانية ، عيوبها انها تتحول للون الاصفر بعد غسيلها عدة مرات ، ولكنها خفيفة ولا تنكمش بسهولة ، سعرها 100 ريال سعودي .


ديور


3◄ماركة العطار :

الماركة الاكثر شيوعا على الاطلاق ، والتي يفضلها عدد كبير من محبي الغترة ، وجميع من يرتديها ينصح بها ، سعرها 90 ريال سعودي ،وتعتمد على تموج الخطوط .


العطار


4



ماركة دنهل :

الماركة السويسرية التي تقتحم السوق السعودية بكثرة ، ينصح بها العديد من مجربيها ، الصناعة جودتها رائعة ، ولكن احذروا التقليد ، سعرها 80 ريال سعودي .


دنهل


5



ماركة ماي فير :

ماركة عالمية ، تتربع في السوق السعودي واثبتت وجودها منذ فترة كبيرة ، تتميز بخفتها وثبات اللون بعد الغسيل وسهولة الكوي ، سعرها 65 ريال سعودي .


ماي فير


6



ماركة مونت بلاك :

صناعة اجنبية خصيصا للسوق الخليجي ـ تجذب الانتباه فور وجودها ، ويفضلها الجميع وينصحون باقتنائها ، نادرة قليلا ولكن تستحق البحث ، سعرها 70 ريال سعودي .


مونت بلاك


7



ماركة بروجيه سويسري :

الصناعة السويسرية المتقنة لا غنى عنها ، هناك الكثير من يثق بها ويختارها دون الماركات الاخرى ، تتميز بالدقة والاتقان والفخامة ، تتميز بثبات الوانها وخفتها كما انها عملية جدا ، سعرها 75 ريال سعودي .


بروجيه


8



ماركة جفنشي :

صناعة انجليزية فخمة ، تمنحك الراحة واحساس الترف ، تستمر معك لنهاية يومك دون ان تتحرك فهى متماسكة بدرجة كبيرة ، سعرها يصل الى 85 ريال سعودي .





جفنشي


9◄ ماركة بسام :

ماركة محلية ينصح بها الجميع ، ما من احد يجربها الا ونصح بها ، ماركة صنعت اسمها منذ زمن بعيد ، ينصح بها كبار السن ايضا فهى تعيش معهم منذ عصور ، السعر 65 ريال سعودي .


بسام


10◄ ماركة سوبر فويل :

صناعة يابانية ممتازة وفاخرة ، تدوم معك بنفس لونها مهما تعرضت للغسيل لا تتحول الى اللون الاصفر ، لا تنكمش وسريعة الفرد ، سعرها 75 ريال سعودي .


فويل


11◄ ماركة الرويس القطريه الفاخرة :

غتر ممتازة جداً ، ميزتها ثبات في اللون ولا تتكسر مع اللبس ،يمكنك ان ترتديها في السيارة او العمل وتبقي كما هي بعد الكوي ، السعر 85 ريال سعودي .


الرويس


ملاحظة :


الترتيب والقائمة تعتني بذكر بعض من هم افضل حسب البحث على الانترنت من قبل المحرر ولايوجد قياس معين ولا يعتبر المقال مرجع للاعتمادات بالافضلية .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى