مستحضرات التجميل في شهر العسل

فوري17 نوفمبر 2023
مستحضرات التجميل في شهر العسل

تحلم كل عروس بقضاء شهر عسل سعيد وتبدأ في التخطيط والبحث عن وجه متميزة لتحفر أحلى ذكريات تعيشها كل إمرأة ، والأهم من ذلك كيف تعتني العروس بجمالها في هذه الأوقات والتي تتميز بالخروج ليلا ونهارا وتتعرض لأشعة الشمس أو مياه البحر مما يسبب للبشرة الجفاف ، لذا تحتاج العروس لاهتمام وعناية خاصة بجمالها باستخدام أحدث مستحضرات التجميل .

نبدأ بالعناية بنعومة البشرة بالتدليك بكريم ذو تركيبة متطورة والذي يمكن استعماله لجميع أنحاء الجسم وليس حصرا لليدين ، وهو يمنح البشرة مظهرا ساطعا مشرقا ذو بودي ريفاينر Crème de la Mer The Body Refiner ، وينصح باستخدام الكريم مع زيت العناية بالبشرة راوا بودي أمازون أويل Rahua Body Amazon Oil .


ذو بودي ريفاينر

أما جمال الأظافر يبدأ بطلاء بدرجات الوردية ، والليلكي المشرقة من ديور فرني – جلوري Dior Vernis – Glory ، أو شانيل لو فرني – لافاندا Chanel Le Vernis – Lavanda ، مع فرصة الإختيار لإيف سان لوران لا لاك كوتور – بارك غرافيتي YSL La Laque Couture – Parme Graffiti .


ديور فرني – جلوري

يحتل أحمر الشفاة اهتمام خاصا من العروس إذ تحتاج لألوان متوهجة تبعث روح الرومانسية والجمال ، والذي توفره إيف سان لوران بأحمر شفاة فولوبتيه تنت إن أويل YSL Volupe Tint – In – Oil ، مع البلسم الملمع كلارنز إنستانت لايت ليب بالم برفكتور Clarins Instant Light Lip Balm Perfector .


كلارنز إنستانت لايت ليب بالم برفكتور

ولا ننسى سحر العيون الرومانسي بظلال نابضة بالحيوية والشباب من شانيل ستيلو آيشادو – كوليكشن ميديتيرانيه Chanel Stylo Eyedhadow Collection Mediterranee ، أو الألوان متميزة من سيزلي فيتو كاتر أومبر Sisley Phyto 4 Ombres – Dream .


من سيزلي فيتو كاتر أومبر

ينبغي على كل عروس ان تبدأ بتعطير جسمها بدأ من رغوة الحمام المعطرة من شانيل كوكو ماداموازيل فوم باث Chanel-Coco Mademoiselle Scentes Foam Bath ، ثم العناية بتنعيم البشرة بزيت الجسم المخملي فلفيت بودي أويل Velvet Body Oil ، مع معطر الجسم بزيت ورائحة فريدة من نارس مونوي بودي جلو Monoi Body Glow II .


نارس مونوي بودي جلو

ويكلل طلة العروس اختيار عطر جديد ورائحة تترك أثرها على أجواء شهر العسل السعيدة من روبيرتو كافالي باراديسو Roberto Cavalli Paradiso مع باقة من زهور الياسمين البري .


روبيرتو كافالي باراديسو


=