أسعار و فئات تويوتا كامري 2016 في السعودية

تويوتا

كامري 2016

يعتبرها كثير من الناس انها افضل سيارة سيدان متوسطة في العالم , حيث يتم الاعتماد على اسم سيارة

كامري

في قوة التحمل والفخامة بخلاف قيمتها كسيارة عريقة من شركة تويوتا .

الا ان البعض لا يعتبر

الكامري

سيارة مثيرة أو حتى سيارة جميلة ومميزة الشكل , والبعض الاخر ينظر الى ان تويوتا تهتم بتفاصيل الجودة والقوة , مما يقلل الاهتمام بالشكل الخارجي للسيارة .


Camry 2016 in Saudi Arabia



هذا وكانت شركة تويوتا قد كشفت مؤخرا عن قيامها بانشاء العديد من مصانع جديدة والتي تعتمد على استراتيجية تصنيع مختلفة من سبع نقاط هي :


1- تصنيع سيارات بكميات كبيرة مع توفير الفاقد والمهدر .

2- توفير مزيدا من الوقت اثناء التصنيع .

3- توفير الفاقد من تخزين السيارات المصنعة .

4- توفير مصاريف النقل والمواصلات اثناء التصنيع .

5- توفير وتجنب انتاج عدد من السيارات المعيبة .

6- توفير الفاقد من مواد وقطع غيرا اثناء التصنيع .

7- توفير تحرك وأداء منتظم في التصنيع .


Toyota Camry new factories


نبذة عن مواصفات كامري 2016 :


– جاء تصميم كامري 2016 بشكل مغاير لما هو متوقع حيث ظهرت الكامري بشكل جميل وجريء بل وصفها الكثير بانها سيارة مثيرة .

– ظهرت واجهة السيارة انيقة ومميزة , حيث صممت من ناحية الجريل الامامي بطريقة مختلفة وجميلة , مع هواية امامية تعتمد على شكل واصالة تويوتا , ولكن بشكل انحف ما إبقاء الإحساس بالشراسة والقوة .


Interface Camry 2016


– زودت المصابيح الامامية بتقنية اضاءة LED , مع إضافة مصابيح الشبورة في اسفل الواجهة .


Lanterns LED lighting Camry 2016


– صممت خلفية الكامري بمصابيح كبيرة ومميزة منفردة في موديل 2016 .


Background Camry 2016


Aluminum rims Camry 2016


– اما المقصورة الداخلية فلم تحظى بالكثير من التحديثات , حيث تم الاعتماد على تصنيعها من مواد بسيطة ولكن ذات نوعية جيدة عالية الجودة , فانحصر التحديث في المقصورة الداخلية على الكونسول الوسطي مع إضافات جميلية بسيطة وشكل تموجي رائع , وعجلة قيادة يشكل رياضي اكثر جاذبية وجمال , مع شاشة عرض معلومات بحجم 4.2 انش , وأيضا تحديث نظامية الصوت والملاحة .

– تتوفر كامري بمحرك 4 سلندر . ذو سعة لترية 2.5 , مع قوة 178 حصان وذلك في الفئات الثلاثة الاولي , اما فئة GLX , وجميع فئات ىكامري 2016 تتوفر بناقل حركة (الجير – الفتيس ) اوتوماتيكي ذو سرعات .


تويوتا كامري 2016 في السعودية :


في حفل خاص اطلقت شركة عبداللطيف جميل الكامري 2016 , حيث أقيم الحفل في مدينة الرياض , واحتوى الحفل عدد كبير من رجال الاعمال وكبار المسؤولين التنفيذيين لكبرى شركات توزيع سيارت تويوتا حول العالم بما فيهم الأستاذ حسن عبداللطيف جميل .


2016 Camry launch in Saudi Arabia



فئات وأسعار تويوتا كامري 2016 الجديدة في السعودية :





– الفئة GL الأساسية (ستاندر )


تتميز هذه الفئة باحتوائها عدة أنظمة آمنة مثل خاصية الفرامل التي تحمي السيارة من الانزلاق ، كما أنها تحتوي على مساعد للفرامل وموزع فرامل الكتروني ، بالإضافة إلى وسائد أمامية لكل من السائق والراكب معا ، بالإضافة إلى وجود نظام صوتي يضم ست سماعات ، ومفاتيح للتحكم توضع على عجلة القيادة . سيكون سعرها في المملكة بحدود 79.500 ألف ريال سعودي .



– الفئة GL


تحمل هذه الفئة نفس ميزات سابقتها ، ولكن يضاف إلى الميزات السابقة احتوائها على جنوط مصنوعة من الألمنيوم ومقاسها حوالي 16 انش ، كما تحتوي على ستارة خلفية ، وأربع حساسات خلفية ، ولمزيدا من الرفاهية تمت إضافة شاشة خاصة مزودة بنظام ترفيهي . السعر 81.500 ألف ريال سعودي .



– الفئة GL Limited


الجديد في هذه الفئة بالإضافة إلى ما سبق من ميزات ، أنها تحتوي على مقاعد خلفية تم تصميمها بحيث تكون مقسمة 60/40 وأن تكون قابلة للطي ، أما الجنوط فقد تم تصميمها بشكل مختلف عن الفئات السابقة ، هذا وقد تم تزويدها بشاشة عرض خاصة للهواتف الذكية Mirror Link ، وقد زودت أيضا بمقابض للأبواب الخارجية والداخلية مصنوعة من النيكل كروم ، بالإضافة إلى مرايا جانبية تم تزويدها بإشارات الانعطاف وتتميز بأنها كهربية التحكم ، عجلة القيادة في هذه الفئة تضفي شيئا من الفخامة حيث أنها مكسوة من الجلد الفاخر . السعر 83 ألف ريال سعودي .



– الفئة GLX


تحتوي هذه الفئة على كل ما سبق من ميزات ومواصفات فيما عدا شاشة العرض الترفيهية حيث أنها بقياس 6.1 انش ، وأضيف إليها أيضا مثبت للسرعة ومقعد السائق كهربائي ، وتم تزويدها بحساسات امامية وانوار اضاءة من الداخل ، كما زودت أيضا بكاميرا خلفية وستارة يتم التحكم فيها كهربائية ، ولمزيدا من الراحة والرفاهية زودت المقاعد الخلفية بمساند غاية في الراحة ، كما يوجد بها تخشيب داخلي وجناح خلفي ، وتم تصميم فتحة سقف للسيارة لتميز ورفاهية اكثر . السعر 91 الف ريال سعودي .



– الفئة GLX Premium


هذه الفئة تعتبر الافخم من بين الفئات السابقة ، فبالاضافة الى المواصفات والكماليات السابقة ، تم تصميم شاشة العرض الترفيهية بقياس 7 انش ، وتم تزويد مرايا خلفية الكتروكوماتيكية ، وقد زودت المقاعد الامامية للراكب والسائق بنظام تسخين كما انه تم كسوها بجلد الكانتارا . اما مقعد السائق فهو كهربائي . السعر 99.900 الف ريال سعودي .