ازياء سحر الشرق 2016 بالصور ” روعة الأزياء الخليجية “

فوري17 نوفمبر 2023
ازياء سحر الشرق 2016 بالصور ” روعة الأزياء الخليجية “

احتلت الأزياء الخليجية مكانة بارزة بين دور الأزياء العالمية ، حيث برز في الساحة المحلية والدولية مجموعة متميزة من مصممي ومصممات الأزياء في منطقة الخليج ، والذي عملوا على تقديم الأزياء التي تعبر عن المرأة العربية بذوقها المحتشم الأنيق ، ومن أبرز المجلات والكاتالوجات التي تهتم بتقديم أحدث الأزياء وأجملها سحر الشرق ، إذ تنفرد بتقديم الجديد مع بداية كل موسم ، ومن هنا كان اهتمامنا بتقديم مجموعة جميلة من أزياء سحر الشرق 2016 لكل امرأة عربية تبحث عن الأناقة .


– فستان أحمر :

وهو فستان واسع من قماش التفتاه ، يتميز الفستان بأكمام قصيرة وصدر مشغول اللون الفضي ، مع جيب درابيه منفوش يزيد من جماله تطريز على أطراف الفستان بنفس اللون الفضي .


فستان أحمر


– فستان أبيض رمادي :

وهو فستان رائع باللون الأبيض ، أكثر ما يميزه التصميم المتداخل بيت اللونين الأبيض والرمادي في اتجاهات عكسية ، وهو فستان بدون أكمام وصدر واسع مطرز بالأحمر والفضي اللامع ، وهو فستان طويل بذيل رمادي لامع .


فستان أبيض رمادي


– فستان أبيض :

وهو فستان ضيق قصير بدون أكمام ، الفستان من قماش الجيبير الأبيض المبطن ، يزين الفستان وردات على الكتفين وعلى أحد جانبي الجيب ، مع فروع طويلة متدلية .


فستان أبيض


– فستان بيج :

يأتي بموديل يذكرنا بممثلات الستينيات ، وهو بكتف واحد عريض وجمالى رفيعة على الكتف الآخر ، يزين الفستان وردات باللون البيج الغامق من أعلى الكتف وحتى الخصر ، مع كسرات درابيه مبتكرة في جيب الفستان يتخللها وردات صغيرة .


فستان بيج


– فستان بني :

وهو فستان جميل بدون أكمام ، يحلي الصدر فصوص صغيرة ملونة ، ويتدرج صدر الفستان بعدة درجات ما بين البني والسيمون مع عدة خطوط من الفصوص مع فيونكة على أحد الجانبين وكسرات متسعة بطول الفستان .


فستان بني


– فستان وردي :

وهو فستان ستان بدون أكمام وصدر على حرف V ، يزين الصدر شريط من الشراشيب الوردية المتداخلة مع اللون الفضي ، يزين خصر الفستان مجموعة من التطيرز اللمع ، وجيب الفستان بموديل عروس البحر الضيق الذي يتسع من أسفل ، مع مجموعة من الخيوط والشيفونات الوردية التي تغطي الفستان بطوله .


فستان وردي


– فستان فضي :

وهو فستان بسيط غاية قي الأناقة ، وهو بأكمام طويلة ضيقة مع حزام رفيع في الخصر باللون الرمادي والأحمر ، يتميز الفستان بموديل جذاب ضيق وينسدل ليتسع من الأسفل ليبرز قوام المرأة الرشيق .


فستان فضي


– فستان أخضر :

وهو من قماش الشيفون الجميل مع ديكولتيه الصدر الواسخ الذي يجمله حلية مشغولة ، وصدر الفستان يأتي بشال قصير من أحد الطرفين يغطي الفستان الضيق من الصدر والخصر ليتسع تحت الركبة وبقصة مفتوحة من الأمام .


فستان أخضر


– فستان رمادي بيج :

وهو فستان ستان رمادي جذاب ضيق بطول الجسم ويتسع من الذيل ، يجمل الفستان تطريز على القماش الرمادي وشبكة بخيوط دقيقة فضية يبطنها القماش البيج الستان بطول الفستان .


فستان رمادي بيج