تطبيق Rounds.. لمحادثة مجانية بالصوت والفيديو

فوري17 نوفمبر 2023
تطبيق Rounds.. لمحادثة مجانية بالصوت والفيديو

كثيرا من مستخدمي أجهزة لاتصال الذكية يستخدمون تطبيقات المحادثة الصوتية والفيديو المجانية مثل الواتس اب أو الفايبر وغيرها , وبالطبع هي تطبيقات مميزة وشهيرة وانتشرت بين الجميع , ولكن في بعض الأحيان قد توجهنا مشاكل عدم وضوح الصوت أو تقطع الاتصال اثناء المحادثة بالفيديو وهناك بعض الدول تمنع استخدام مثل هذه التطبيقات , ولكنا اليوم نخرج من عباءة هذه التطبيقات الى تطبيق اكثر روعة و وضوح بالصوت , وأيضا محادثة بالفيديو بصورة فائقة الجوة عبر تقنية HD , بجانب المحادثة الكتابية السريعة , وكل هذه المحادثات يمكن جعلها جماعية تصل الى عدد 12 شخص , وغيرها من الميزات والخصائص المجانية .


تطبيق   Rounds.. لمحادثة مجانية بالصوت والفيديو



مميزات محتوى التطبيق :





– اجراء محادثة نصية مجانية :



تتيح هذه الخاصية اجراء المحادثات النصية بتقنية أعلى عن التطبيقات الأخرى المتوفرة , وهو ما سيلاحظه المستخدم من سرعة ارسال واستقبال الرسائل .


- اجراء محادثة نصية مجانية




– اجراء محادثة صوتية مجانية :



بالطبع الدردشة والمحادثة الصوتية منتشرة بين جميع مستخدمي الهواتف الذكية ,ولكن مع كثرة المستخدمين والضغط على هذه التطبيقات اصبح الاتصال بالصوت اكثر صعوبة واقل وضوح , ولكن مع تطبيق Rounds روعي في تصميمه هذه المشاكل , مما جعل الاتصال الصوتي اكثر وضوحا ونقاء .



– اجراء محادثة جماعية بالفيديو مجانية :



أن تطبيقات المحادثة المجانية اضافت في وقت قريب ميزة الاتصال المرئي أو الاتصال بالفيديو , ولك تصميم هذه التطبيقات يعتمد على قوة اتصال بشبكة الانترنت بحج معين وحينما يتعرض الاتصال الى ضعف في الاتصال بالفيديو , ولكن الرائع في تطبيق Rounds انه يستخدم تقنية عالية الدقة والمعروفة ب HD , هذا بالإضافة الى إمكانية ضم 12 شخص للمحادثة المرئية مع بقاء نفس الوضوح والدقة .


 اجراء محادثة جماعية بالفيديو مجانية




– مشاركة مشاهدة الفيديوهات والاستماع ىالمقاطع الصوتية :



بالطبع جميعنا يقوم بمشاهدة مقاطع الفيديو عبر اليوتيوب والاستمتاع بها , ولكن ما يجعل المتعة اكبر وهو مشاهدة الفيديوهات مع الأصدقاء , وهو ما يوفره لنا تطبيق Rounds , ليس هذا فقط بل يمكن للمستخدم الاستماع الى المقاطع الصوتية كالأغاني والدروس أو القران الكريم مع الأصدقاء في نفس الوقت بوضوح تام ونقاء في الصوت .


مشاركة مشاهدة الفيديوهات والاستماع ىالمقاطع الصوتية




– مشاركة الألعاب والتسلية الجماعية :



ان تقوم باللعب بالشطرنج أو الداما , كاندي كرش , والعاب الرسم وغيرها , هو شيء جميل ومسلي , ولكن بعد وقت قصير قد تشعر بالملل , ولكن عندما تقوم باللعب مع اصدقاءك واقاربك هي قمة التسلية والمتعة , وذلك عن طريق تطبيق Rounds .


 مشاركة الألعاب والتسلية الجماعية




– يدعم جميع شبكات الاتصال بالأنترنت :


وضوح ونقاء تام مهما اختلفت قوة الشبكة المستخدمة (Wi-Fi – 3G -4G) .



سعر وكيفية استخدام التطبيق :



هذا التطبيق هو تطبيق مجاني بالكامل وبدون أي رسوم لاي من مميزاته السابقة , ولاستخدام التطبيق لا يتطلب من المستخدم بعد تحميل التطبيق على الهاتف الذكي سوى التسجيل على حسابه على الفيس بوك فقط , ومن ثم الاستمتاع بهذا التطبيق الرائع والمميز .



معلومات التطبيق :



اسم التطبيق : تطبيق Rounds .

الدعم : يدعم العمل على جميع أجهزة ايفون وأيضا الاندرويد .

الملائمة على ابل : ios 7.0 فم احدث .

الملائمة على الاندرويد : 4.0.3 فما فوق .

الحجم على ابل : 9.2 ميجا بايت .

الحجم على اندرويد : 9.3 ميجا .

اخر نسخة على ابل :3.92 في تاريخ 16-1-2015 .

اخر نسخة على اندرويد : 4.2.1 في تاريخ 25-1-2015 .

السعر : مجاني .

المطور : Rounds Entertainment Ltd .

للتحميل على ابل : https://itunes.apple.com/app/rounds-fun-video-chat-audio/id566959451?mt=8 .

للتحميل على اندرويد : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.rounds.android .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى