شيفروليه فولت الكهربائية 2016 الجديدة

السيارة شيفروليه فولت ظهرت لأول مرة في عام 2011 ومازالت حتى الان ضمن الجيل الاول منها ولقد تم الاعلان عن الموديل الجديد 2016 من السيارة في شهر مايو الماضي وهو البداية للجيل الثاني ، السيارة يطلق عليها  في بعض الاسواق اسم هولدن فولت و ايضا اوبل امبيرا ولك ان تعلم بان السيارة شيفروليه فولت قد تعتبر واحده من اكبر السيارة الكهربائية لدى شركة جنرال موتورز .



حصلت السيارة فولت 2016 على تحديثات في الجهة الخارجية و الداخلية حتى تبدو أكثر رياضية وجمالا كما انها اصبحت اخف وزنا ، و تم العمل على تحديث مواصفات المحرك حتى تصبح السيارة اقل استهلاكا للوقود وايضا لتحسين الاداء .





تحديث الجهة الخارجية لشيفروليه فولت 2016 :



ابرز التحديثات التي حصلت عليها السيارة من الجهة الخارجية هي اضافة بعض الخطوط العريضة على جانبي السيارة و ايضا من الجهة الخلفية مما يعطي لها مظهر رياضي ذلك بالاضافة الى اعادة تشكل المصد الامامي مما يؤدي الى تحسين الديناميكا الهوائية ، اما المصابيح الامامية و الاسطبات الخلفية فهم بتقنية LED .





تحديث الجهة الداخلية لشيفروليه فولت 2016 :



التصميم العام لداخلية السيارة اصبح اكثر رقي حتى يتماشى مع تحديث الجهة الخارجية من السيارة فلقد تم اعادة تشكل عدادات السرعة التي هي عبارة عن شاشة بمقاس 8 بوصة ذلك بالاضافة الى وجود شاشة معلوماتية في الكونسول الوسطي من أجل التعرف على الطرق و الاتجاهات والتي يتوافر بها نظام My Link ، ذلك بالاضافة الى التعديل في تصميم المقاعد و الكونسول الوسطي .



وبحسب ما تم الاعلان عنه فلقد تم اضافة مساحة للمقاعد مما يعطي الركاب اريحية في الجلوس ، اما عن الامور التكنولوجيا فالسيارة يتوافر بها كاميرا للرؤية الخلفية وخاصية مراقبة النقطة العمياء ذلك بالاضافة الى توافر خاصية جي بي اس للتعرف على الطرق و الاتجاهات وايضا خاصية التنبية عند الخروج من المسار و خاصية المكابح التلقائية .





مواصفات محرك شيفروليه فولت 2016 :



1- المحرك البنزين سعة 1.5 لتر

– عدد 4 سلندر

– قوة 101 حصان / عدد لفات 5100 لفة في الدقيقة

2- محرك كهربي بقوة 150 حصان

– عزم دوران 294 رطل – قدم





سعر شيفروليه فولت 2016 :



أعلنت شركة شيفروليه بأن السعر الرسمي للسيارة الجديدة فولت 2016 يبدأ من 34 الف دولار وهو ما يعادل 127 الف ريال سعودي .



شاهد سيارات 2016 الجديدة مع اول ظهور لها :






أسعار و فئات تويوتا كامري 2016 في السعودية



شاهد صور تويوتا لاندكروزر 2016 المسربة



بالصور تويوتا كورولا 2016 رسميا



بالصور الاعلان الرسمي عن افالون 2016 الجديدة



نيسان سنترا 2016 الجديدة



الكشف رسميا عن شيفروليه كروز 2016



تويوتا يارس 2016 مواصفات سعودية بالصور