سوبارو BRZ 2016 ذات الطبعة الخاصة

فوري17 نوفمبر 2023
سوبارو BRZ 2016 ذات الطبعة الخاصة

كشفت شركة سوبارو عن سيارتها الجديدة Subaru BRZ 2016 منذ عدة اشهر كما انها ايضا كشفت عن نسخة خاصة بالسيارة وهي TS STI والتي لها تصميم رياضي فاخر و مختلف عن النسخة العادية ولكنها لا تختلف من حيث مواصفات المحرك سيتوافر منها في الاسواق فقط 300 نسخة و بحسب ما أعلنت التقارير فالسيارة قد تتوافر لعملاء الشركة المصنعة في دولة اليابان فقط .


سوبارو BRZ TS STI 2016

حصلت السيارة على بعض التحديثات سواء على مستوى التصميم الخارجي و الداخلي ولقد اصبحت السيارة ذات حجم اخف وزنا و تشبه السيارات الرياضية ، وحتى الان ليس هناك معلومات عن بدأ الميعاد الرسمي للكشف عن السيارة او حتى ميعاد توافرها رسميا في الاسواق .


2016 Subaru BRZ TS STI



التصميم الخارجي لسوبارو BRZ TS STI 2016 :



تصميم السيارة الجديدة لن يتمكن من الحصول على أي جوائز عالمية مقارنة بالعديد من السيارات الرياضية الاخرى ذلك على الرغم من حصولها على التحديث في الواجهة الامامية وتحديد في المصد الامامي مع الاحتفاظ بالعديد من الخطوط القديمة للسيارة واضافة شارة STI كما اصبحت المصابيح الامامية بتقنية LED ذات تصميم جرئ بالاضافة الى تحديث مصابيح الضباب .


المظهر الخلفي للسيارة سوبارو BRZ TS STI 2016

و ايضا الجهة الخلفية حصلت على تحديثات ذلك بالاضافة الى التحديث في اطارات السيارة و التي اصبحت بمقاس 18 بوصة ذات تصميم رياضي وايضا اضافة اللمسات السوداء للواجهة الامامية و الجهة الخلفية ، كما ستتوافر هذه النسخة من السيارة بالعديد من الالوان و التي ابرزها : ” الاصفر ، الازرق ، الابيض الؤلؤي ، الاسود الكرستالي ” .


سوبارو BRZ TS STI 2016 الصفراء



مواصفات داخلية سوبارو BRZ TS STI 2016 :



و كما التصميم الخارجي حصلت الداخلية على بعض التحديثات ذلك بالاضافة الى توافر طباعة الشعار STI على بعض الامكان الداخلية ، كما ان المقاعد الامامية و الخلفية ستتوافر بغطاء جلد من الكنتار ذات الون الاسود و تم اضافة بعض اللمسات من الخطوط الحمراء ، سيتوافر بالسيارة العديد من الامور التكنولوجيا بالاضافة الى التحديث في نظام التحكم التعليق ونظام التحكم الديناميكي بالسيارة .


سوبارو BRZ TS STI 2016 البيضاء



مواصفات محرك سوبارو BRZ TS STI 2016 :



– محرك سعة 2.0 لتر

– عدد 4 سلندر

– قوة 200 حصان

– اقصى عزم للدوران 151 رطل – قدم


داخلية سوبارو BRZ TS STI 2016



أسعار سوبارو BRZ TS STI 2016 :



حسب ما أعلنت شركة سوبارو فالسيارة الجديدة ستتوافر في الاسواق بسعر 33 الف دولار وهو مايعادل 123 الف ريال سعودي .


مقاعد سوبارو BRZ TS STI 2016



شاهد جديد السيارات :






بالصور تويوتا هايلكس 2016 بالسعودية



تقرير مصور عن سوبارو XV 2015 الجديدة



شاهد صور تويوتا لاندكروزر 2016 المسربة



بالصور الاعلان الرسمي عن افالون 2016 الجديدة





أسعار و فئات تويوتا كامري 2016 في السعودية


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى