أحدث مستحضرات التجميل لمكياج صيفي ثابت

فوري17 نوفمبر 2023
أحدث مستحضرات التجميل لمكياج صيفي ثابت

مع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف تبدأ المعاناة مع التعرق وفساد المكياج مما يسبب حرجا وتوترا للمرأة ، ولكن مع الاختيار الصحيح لأفضل مستحضرات التجميل لهذا الموسم والمناسبة لفصل الصيف يمكن أن تحتفظ المرأة بطلة جميلة في جميع المناسبات والنزهات وخاصة الأماكن المفتوحة .


– سماشبوكس فوتو فينيش بريمر SmashBox Photo Finish Primer :

وهو سبراي غاية في الفعالية ، إذ يعمل على منح البشرة الإنتعاش والهدوء ، مع تفادي التأثر بارتفاع درجات الحرارة والتعرق ، مما يزيد من ثبات كريم الأساس طوال اليوم .


سماشبوكس فوتو فينيش بريمر


– ميك آب فور إيفر آكوا سيال MakeUp For Ever Aqua Seal :

وهو مستحضر و تأثير سحري لتثبيت الماسكرا لأطول فترة في الأجواء الحارة ، كما يمكن استخدامه مع الآيلينر بفضل التركيبة الغنية لمقاومة الماء .


ميك آب فور إيفر آكوا سيال


– مايبيلاين آي ستوديو لاستنج دراما جيل لاينر Maybelline Syudio Lasting Drama Gel Liner :

منتج مميز وجديد لتحديد العيون ذو التركيبة الجيل ، مع الفرشاة المرنة لتطبيق الآيلاينر ، والذي يكسب العيون طلة رومانسية ثابتة ومقاومة لارتفاع الحرارة .


مايبيلاين آي ستوديو لاستنج دراما جيل لاينر


– كلارينز فيكس ميك آب Clarins Fix MakeUP :

مرطب سبراي مناسب لجميع أنواع البشرة خلال فصل الصيف ومع ارتفاع درجات الحرارة ، إذ يعمل بكفاءة على تثبيت المكياج لأطول فترة ، بالإضافة لأنه غني بتركيبة الجريب فروت المنعشة التي تمنح البشرة نعومة ، وتعمل على تحكم في لمعان الجلد وجفاف رائع .


كلارينز فيكس ميك آب


-ريفلون فوتوريدي بيرفيكتنج بريمر Revlon Photoready Perfecting Primer :

وهو برايمر رائع لتحضير البشرة قبل تطبيق كريم الأساس ، وتوحيد لونها مع توازن خلايها خاصة عند استخدامه بشكل منفرد للحصول على طلة طبيعية ، وإخفاء العيوب من المسام الواسعة وإحمرار الجلد والبثور .


ريفلون فوتوريدي بيرفيكتنج بريمر


– بوبي براون لونج واير كريم إيشادو Bobbi Brown Long Wear Crème Eyeshadow :

تعد ظلال العيون أكثر مستحضرات التجميل تأثرا بارتفاع درجات الحرارة مما يفسد مظهر العيون والجفون ، ولكن مع بوبي براون يكمن الحل للحصول على طلة برونزية ساحرة وثابت طويل .


بوبي براون لونج واير كريم إيشادو


– جيرلان ميتورايتس بيرزل Guerlain Meteorites Pearls :

الاختيار الأفضل لمظهر جذاب ومكياج دائم ، والتي يوفرها منتج جيرلان لمناسبات الصيف الليلية بمسحة خفيفة على الوجه وخاصة مناطق التعرق على الأنف والخدين ومنطقة الرقبة .


جيرلان ميتورايتس بيرزل