شرح تطبيق لعبة فلينش Flinch

فوري17 نوفمبر 2023
شرح تطبيق لعبة فلينش Flinch

انتشر مؤخرا بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الانترنت , لعبة ذات فكرة جديدة ويعتبرها البعض الاخر فكرة غريبة , وهي لعبة فلينش Flinch , وبالفعل وجدنا انها من اللاعبة الرائعة والجديدة التي تعتمد على اتصال فيديو بين شخصين يحاول كل طرف اضحاك الاخر , وهذه اللعبة تعمل على أجهزة ابل , وهي لعبة مجانية يتم تحميلها على هاتف اندرويد ليبدأ المستخدم اللعب فورا , وعليه سنقوم في مقالنا بشرح فكرة اللعبة , وكيفية تحميلها , وأيضا كيفية استخدامها .


Game Flinch



فكرة لعبة فلينش Flinch :



هي فكرة جديدة وغريبة تم تحويلها الى لعبة على متجر التطبيقات والالعاب (AppStro) وتقوم فكرة اللعبة على قيام اتصال فيديو بين المستخدم وشخص اخر يختاره من بين اصدقاءه أو شخص اخر عشوائي , حيث يجب على طرفي الاتصال محاولة اضحك كل منهم الاخر , ومن يضحك أولا يكون هو الخاسر , ويحصد الطرف الثاني النقاط , وتطبيق فلينش Flinch يعمل بتقنيات خاصة تقوم على ملاحظة تغير معالم الوجه الذي يبدا بالضحك ليكون هو الخاسر وتنتهي اللعبة .



طريقة استخدام اللعبة :



– اولا بعد تحميل اللعبة وتثبيتها على الهاتف نقوم بالضغط على ايقونة اللعبة .

– بعد ذلك سيتم تحميل اللعبة وستظهر رسالة تطلب من المستخدم وضع وجه في محيط الكاميرا الامامية للجهاز ليبدأ التطبيق في العمل . .

– ثم ستظهر صفحة يسأل التطبيق المستخدم هل يريد تسجيل الدخول عن طريق حساب الفيس بوك الخاص به , أم يريد الدخول عن طريق رقم الهاتف وعند كتابة رقم الهاتف سيقوم التطبيق بارسال رسالة تأكيد تحتوي على رقم أو كود تفعيل اللعبة ويتكون من عدد 4 ارقام نقوم بكتابتهم ف الخانة الخاصة في التطبيق .


تسجيل الدخوللبدأ اللعبة


كود تاكيد الدخول عن طريق رقم الهاتف


– والان ستظهر شاشة ليختار المستخدم اللعب مع صديق مسجل في قائمة الأصدقاء (PLAY A FRIEND) أو مع صديق عشوائي (MAKE A FRIEND) .


اختيار صديق للعب معه


– في اعلى نفس الصفحة من جهة اليمين سنجد عدد النقاط التي يحصل عليها المستخدم من خلال اللعب , أما اعلى جهة اليسار فنجد علامة على شكل 3 شرط صغيرة , وهي القائمة الخاصة باللعبة وعند الضغط عليها سنجدها تحتوي على :

* اسم والصورة الخاص بالمستخدم .

* الأصدقاء الذي قام المستخدم بتسجيلهم على تطبيق اللعبة .

* الأصدقاء الذي سبق للمستخدم اللعب معهم .

* الكؤوس الذي فاز بها المستخدم من خلال اللعب , والقائمة بالكؤوس الذي فاز بها الأصدقاء .

العدادات الخاصة باللعبة .

* ثم زر المساعدة الخاصة بتطبيق اللعبة .

– وبعد اختيار شخص للعب معه سواء من قائمة الأصدقاء أو شخص عشوائي ستفتح صفحة تظهر في اعلى اليمين فيديو المستخدم وفي منتصف الصفحة فيديو اللاعب الاخر , وعلى اعلى اليسار شكل ساعة توقيت لفترة اللعب , وفي منتصف اسفل الصفحة سنجد زر , عند الضغط عيه ستظهر صور قطط أو نحلة وصور أخرى لتركيبها على صورة المستخدم للمساعدة على اضحاك اللاعب الاخر .


اشكال وصور للمساعدة في اضحاك الطرف الاخر


– يجب الانتباه انه في حالة عدم وضع الوجه امام الكاميرا سواء من طرف المستخدم او الطرف الاخر سيكون هو الخاسر بدون انقضاء الوقت ,

– بعد فوز احد اللاعبين ستظهر صفحة بها صورة اللاعبين وبينهما مؤشر يتجه في ناحية اللاعب الفائز واعلى المؤشر مكتوب عدد النقاط التي فاز بها .


تحديد الفائز



مميزات تطبيق لعبة فلينش Flinch :



– التطبيق هو لعبة مباشرة بين المستخدم واللاعب الاخر , وتحديد الفائز يعتمد على تعبير الوجه بدون تدخل طرف ثالث .

– التطبيق يراعي الخصوصية حيث يمكن للمستخدم تسجيل قائمة أصدقاء معينة , وأيضا يمكن اللعب مع الأصدقاء الموجدين في قائمة فيسبوك .

– التطبيق يتيح اللعب مع أصدقاء جدد عن طريق اختيار أصدقاء بطريقة عشوائية من خارج قائمة أصدقاء المستخدم .

– التطبيق يحتوي على مجموعة من الاشكال المضحكة مثل صور قطط أو نحلة وغيرها للمساعدة على اضحاك اللعاب الاخر , ولكن استخدام هذه الصور والاشكال تستهلك من عدد النقاط الخاصة باللاعب .



معلومات التطبيق :



– اسم التطبيق : لعبة فلينش Flinch .

– الدعم :يعمل على ايفون والايباد والايبود تاتش .

الملائمة : io7.1 فما فوق .

الحجم على ابل : 3.2 ميجابايت .

النسخة الأخيرة : 1.3.0 في تاريخ 2- 7-2015 .

اللغة : الإنجليزية .

للتحميل : https://itunes.apple.com/us/app/flinch/id862550306?mt=8


تطبيقات العاب اخرى :

صحيفة فوري