افضل فندق في مكة مطل على الحرم

في افضل الشهور العربية ” شهر رمضان ” اول ما يسعى اليه الجميع هو زيارة بيت الله الحرام ، لقضاء هذه الروحانيات الجميلة في افضل بيوت الله  لذلك يبحث الحجاج عن اقرب الفنادق الموجودة بجوار الحرم حتى يتسنى لهم رؤيته عن قرب والتأمل فيه في اجمل اوقات حياتهم ، لذلك سنقدم لكم افضل الفنادق المطلة على الحرم ..



افضل فندق في مكة مطل على الحرم :



1◄ رويال اوركيد :


من افضل الفنادق المطلة على الحرم ، تعتبر من فنادق السبع نجوم ، الفندف يتوفر فيه كل ما تحتاجونه ، حيث يوجد به الاسواق والمطاعم بالاضافة الى المسجد والمزيد من الخصوصية ، وكذلك يوفر الغرف والاجنحة المطلة على الحرم ، وكذلك الغير مطلة ليناسب جميع الاحتياجات ، وفي شهر رمضان يقدم اسعار خاصة ومعاملة مختلفة تماماً .


 رويال اوركيد مكة



2◄ مكة ميريديان :


يبعد عن الحرم فقط 60 متر ، يقع في شارع ام القرى ، ويتوافر به عدد مختلف من الوحدات السكنية المتنوعة ما بين غرف كبيرة وصغيرة واجنحة ، بالاضافة الى وجود برجين يحتويات على 120 شقة للاقامة لتناسب العائلات ، كما ان الفندق معروف عنه الفخامة والابداع في الاثاث والتصميم فهو من روائع مكة .


مكة ميريديان



3◄ موفنييك مكة :


يقع الفندق والذي يُعرف باسم برج هاجر خلف برج المروة ، الفندق مجهز تماماً ليحتوي 30 الف مصلي في المسجد الخاص به ، وحوالي 1400 سيارة في موقفه ، بالاضافة الى اكثر من 1256 غرفة في ادواره بمختلف الوحدات السكنية والعديد من المصاعد بداخله وخاجه ، واذا تحدثنا عن فخامة المطاعم فالفندق يتوفر به اربعة مطاعم عالمية كبرى ، مطعم الفردوس ، الفردوس 1 ، حديقة النعيم ، مطعم النعيم وهو الرئيسي ، غرفة مطلة على الحرم 550 ريال


افضل فندق في مكة مطل على الحرم



4◄ زمزم جراند :


عن تجربة عدد كبير ممن زاروا الفندق ، فهو نظيف جداً وعائلي كبير ، يطل على الحرم ، الوحدات السكنية به متعددة ما بين غرف كبيرة وصغيرة وكذلك الاجنحة المطلة والغير مطلة ، الفندق كبير جداً وملئ بالادوار والمصاعد الموجودة بالداخل والخارج ، غرفة مطلة على الكعبة 390 ريال ، غرفة غير مطلة مع الافطار لشخصين 450 ريال .


زمزم جراند



5◄ دار التوحيد “الأنتركونتيننال” :


من اكثر الفنادق نظافةً وهدوءاً ، فهو لا يحتوي على سوق والذي يسبب الكثير من الضوضاء والازعاج للساكنين ، والمصاعد سريعة الحضور حتى في اوقات الضغط ،يطل على الحرم مباشرة ، كما يوجد به مسجد خاص بالساكنين يصلون وراء امام الحرم ويستطيعون رؤية الحرم ايضاً ، يقدمون الفطار مجاناً ، والطعام بالمطاعم الخاصة به من النوع الفاخر كما انه ينقسم قسم للنساء وقسم للرجال والاسعار رائعة ، غرفة مطلة على الحرم  780 ريال .


دار التوحيد "الأنتركونتيننال"



6◄ هلتون مكة :


قريب جداً من الحرم ، فقط خمس دقائق بينه وبين الحرم ، يحتوي على العديد من الغرف الرائعة بمختلف احجامها وكونها مطلة على الحرم او غير مطلة ، الخدمة ممتازة بالاضافة لوجود الاسواق والمحلات التي تحتوي على كل ما تريدونه باسعار مناسبة ، غرفة مطلة على الحرم  680 ريال .


هلتون مكة



7◄  المروة ريحانة :


من الفنادق القريبة من الحرم والتي توفر السكن امامه بغرف جيدة ونظافة ايضاً ، الغرفة المطلة على الحرم سعرها 450 ريال اما المطلة على الكعبة 500 ريال والغير مطلة على ايهما 400 ريال ، وجميعهم مضاف اليهم فطار لشخصين .


 المروة ريحانة



8◄ اجياد مكة مكارم :


فندق خمس نجوم يبعد عن الحرم المكي الشريف مسافة صغيرة قدرها 150 متر وهى ما تعادل ثلاث دقائق سيراً على الاقدام ، الفندق به مبنى رئيسي وآخر ملحق لهما مدخل رئيسي واحد ، خدمة ممتازة وغرف عديدة متوفرة بجميع الانواع .


 اجياد مكة مكارم



9◄ فلسطين :


فندق خمس نجوم ، يبعد عن الحرم بـ 900 متر ، قد تكون المسافة بعيدة قليلاً ولكن الفندق يوفر مواصلات خاصة متاحة دائماً من والى الحرم على مدار اليوم بأكمله ، الفندق من فئة الخمس نجوم ، غرفة شخصين 250 ريال اما سويت غرفتين 350 تكفي اربعة اشخاص


فلسطين مكة



10◄ الصفوة :


فندق خمس نجوم ، يوفر غرف مناسبة مطلة على الحرم ، ومطاعم عالمية متخصصة في الطعام الاسيوي من جميع انحاء العالم ، مع تقديم فطار من بوفيه مفتوح يومياً ، الغرفة المطلة على الحرم 500 ريال ، والمطلة على الكعبة 590 ريال


الصفوة مكة



شاهد فنادق 5 نجوم في مكة مطلة على الحرم :