فساتين خليجية 2015

فوري17 نوفمبر 2023
فساتين خليجية 2015

تهتم المرأة الخليجية بأناقتها ومواكبة الموضة المحلية والعالمية ، لذا تحرص بيوت الأزياء كل موسم بإصدار مجموعات متميزة تناسب الحشمة والحداثة للمرأة العربية في منطقة الخليج ، لذا عملنا على جمع عدد من أحدث الفساتين لعام 2015 لعلها تلقى إعجابك وذوقك .


– فستان موف :

وهو موديل يجمع بين الأناقة والحشمة ، مما يجعله اختيار مناسب للمرأة الخليجية ، منا أنه بتصميم يتوجك مثل الأميرات ، إذ أنه من قماش الستان بقصات الدرابيه المختلفة ، مع أكمام طويلة بأسوار واسعة ، ويزيد من سحر الفستان شال شيفون من نفس اللون بحلية ذهبية أنيقة .


فستان موف


– فستان أسود ذهبي :

وهو فستان طويل ذهبي بحمالات يغطي الأكتاف جاكت قصير اسود مطرز من الأمام ، والفستان الذهبي مطرز بالذهبي اعلى الصدر ، ومفتوح بطول الفستان ببطانة سوداء من الداخل .


فستان أسود ذهبي


– فستان أزرق

: من قماش الشيفون بتدرجات اللون الأزرق ، والفستان ضيق وأكمام طويلة ، يتميز الفستان بتصميم الأكمام الضيقة التي تنسدل بطول الفستان لتصبح أكثر اتساعا .


فستان أزرق


– فستان أخضر :

وهو بدون أكمام مع حمالة واحدة على أحد الكتفين والذي تزينه ورده كبيرة ، والفستان من قماش الستان يغطيه قماش الشيفون ، يزين الفستان قماش الدانتيل من جهة واحدة بعدة ألوان متناسقة مع اللون الأخضر الجذاب .


فستان أخضر


– فستان أحمر :

وهو من قطعتين بجاكيت قصير وجيب طويل ، يتميز الفستان بقماش الستان الأحمر المطرز حول الصدر باللون الأسود والأحمر ، مع حزام أسود من نفس اللون ، أما أكمام الفستان فهي طويلة بأكتاف مرتفعة ، يزيد من طلة الفستان شيلة سوداء من الستان .


فستان أحمر


– فستان بيج وموف :

وهو بموديل أنيق بأكمام طويلة من قماش الستان البيج المطرظ باللون البني ، مع أكمام طويلة ضيقة ، أما التطريز فينسدل على جيب الفستان الموف الواسع ، ويغطي الجيب ذيل من القماش البيج .


فستان بيج وموف


– فستان وردي :

هو فستان شبابي بألوان ربيعية من قماش باللون الورد المطبوع بالأبيض والأسود والأخضر ، وهو فستان واسع بدون أكمام .


فستان وردي


– فستان أبيض :

يظل الأبيض ملك الأناقة ومن الألوان المحببة للمرأة الخليجية ، وهو بموديل كلاسيكي بصدر ضيق وأكمام تغطي الكوعين ، مع حزام وجيب ضيق مع ذيل واسع ، والفستان من قماش الكتان مع وردات بارزة .


فستان أبيض