حصريا صور تويوتا لاندكروزر 2016 بقطر

تسألنا كثيرا خلال الاشهر الماضية عن احتمالية قيام شركة تويوتا موتورز بتغير تصميم السيارة الجديدة

لاندكروزر 2016

الوحش ، و خلال الشهر الماضي تم الكشف عن بعص الصور الحصرية و المسربة للسيارة الجديدة و لقد اكدت المعلومات المسربة عن التغيرات و التحديثات الجزئية للسيارت الجديدة ، و حتى الان فهي لم تصل الى المملكة العربية العربية السعودية حيث الوكيل الحصري عبداللطيف جميل .


Toyota Land cruiser 2016

لكن الجديد في الأمر قيام احد الحسابات على موقع انستجرام برفع بعض الصور الحصرية و الجديدة للسيارة تويوتا لاندكروزر 2016 اثناء وصولها الى دولة قطر حيث الوكالة الحصرية لشركة تويوتا ” عبدالغني للسيارات ” و الذي لم يقوم بتدشين السيارة رسميا في أحد المعارض او الاحتفالات داخل قطر حتى الان ، و لكن هذه الصور وضحت الكثير من التفاصيل عن خارجية السيارة الجديدة .


المظهر الخلفي للسيارة تويوتا لاندكروزر 2016



تصميم تويوتا لاندكروزر 2016 :



يذكر ان العديد من محبي السيارة لاندكروزر اعترضو بصورة كبيرة على الواجهة الامامية لها بل أن البعض وصف التحديث الذي تم على الشبك الامامي و المصابيح الامامية بأنه الاسوء على الاطلاق لموديلات لاندكروزر خلال الاسنوات الماضية ، فالشبك اصبح يحتوي على ثلاثة قضبان حديدة عريضة فقط بعدما كانت أربعة كما انه اصبح يفصل بين المصابيح الامامية و التي اصبحت مقسمة الى جزئين .


تويوتا لاندكروزر 2016

ايضا مصابيح الضباب اصبحت ذات تصميم مستطيلي بعدما كانت ذات تصميم دائري ، و تم الايصال بين مصابيح الضباب الامامية فتحة توهية ذات تصميم رفيع ، و في اسفل المصد الامامي يوجد قطعة من الكروم ذات شكل انسيابي ما بين طرفي الاطارات الامامية .

و من الجهة الخلفية فقد لا نرى أي تحديثات هامة عليها و انما فقط مجرد بعض اللمسات البسيطة كاعادة تصميم الاسطبات الخلفية بشكل يبدو اكثر حدة ، و من الداخل فالصور توضح حصول السيارة على شاشة عرض جديدة في الكونسول الوسطي و الذي يحاوطها اطار معدني .


داخلية تويوتا لاندكروزر 2016

و حتى الان لم نتعرف على اي من مواصفات المحرك و من المتوقع ان تحصل هي الاخرى على تحديثات و لن تستمر النسخ القديمة كما كانت في السيارة ، و نحن الان في انتظار الكشف الرسمي عن السيارة في أي من دول الخليج حتى نتمكن من التعرف على مواصفات المحرك و ايضا الاسعار .


كونسول تويوتا لاندكروزر 2016