الصور الاولى لـ اودي S4 2016 الجديدة

في نهاية شهر ابريل الماضي قام بعض المصورون بالتقاط العديد من الصور التجسسية للسيارة الجديدة اودي S4 2016 اثناء قيامها بعمل بعض الاختبارات على احدى حلبات السباق ، حيث كانت السيارة مغطاه بجلد اسود و ابيض اللون يمنعنا من التعرف على معظم التحديثات و التفاصيل الخاصة بالسيارة ، و لكن تم التعرف على بعض المواصفات المسربة الخاصة بالسيارة الجديدة .



السيارة اودي S4 الان ضمن الجيل الرابع لها و الذي بدأ بالظهور من عام 2009 و من المتوقع أن يكون عام 2017 هو بداية الجيل الخامس منها ، السيارة من اودي S4 2016 من المفترض لها ان تتوافر لدى الوكلاء على مستوى العالم في الربع الاخير من العام الحالي .



التصميم الخارجي لأودي S4 2016 :



ابرز التحديثات التي حصلت عليها السيارة الجديدة كانت في تصميم الشبك الامامي الذي اصبح اكبر حجما و اكثر حدة كما تم تغيير تصميم المصابيح الامامية و فتحات التهوية في اسفل المصد كبيرة الحجم مما يسمح بتحسين ديناميكية الهواء على السرعات العالية للسيارة ، و من الخلف فقد حصلت السيارة على صدام جديد و سيتوافر عدد 4 مخارج عادم للوقود .





التصميم الداخلي لأودي S4 2016 :



حتى الان لم تتوافر أي صور عن داخلية السيارة و لكن تشير التقارير الى توافر المقاعد بعدد من خيارات الالوان كما يتوافر نظام ترفيهي عالي الجودة بالاضافة الى خاصية الاتصال بالانترنت ، و مازلنا في انتظار الكشف الرسمي عنها حتى نتمكنت من التعرف على ابرز التفاصيل .





مواصفات محرك اودي S4 2016 :



السيارة الجديدة ستتوافر بنسخة محرك سعة 3.0 لتر عدد 6 سلندر و تعطي قوة 350 حصان و عزم الدوران 335 رطل – قدم ، كما ان التسارع من 0 الى 96 كم في 4.9 ثانية بينما السرعة القصوى 250 كم / ساعة .





أسعار اودي S4 2016 :



تشير التقارير الى ان السيارة لن تتوافر في سوق الولايات المتحدة الامريكية بينما ستتوافر فقط في دول اوروبا و سيبلغ سعرها 41 الف جنية استرليني و هو ما يعادل 250 الف ريال سعودي .