برنامج Geek Uninstaller لإزالة البرامج نهائيا

قد تكون عملية تحميل البرامج على أجهزة الكمبيوتر هي عملية سهلة , حيث يقوم المستخدم بالدخول على المواقع الرسمية للبرامج ويقوم بتحميلها وتثبيتها على جهازه , وبعدها يقوم باستخدام هذه البرامج ولكن في بعض الأحيان قد يكون استخدامه لهذه البرامج لمرة واحدة او انه بعد تحميل البرنامج لم يجد فيه ما يبحث عنه من ميزات , وهنا يرغب المستخدم في حذفه وإزالته من الكمبيوتر , وبالفعل يقوم بإزالته , فبعض البرامج نستطيع حذفها والبعض الاخر قد تكون محمية أو صعبة لنوعية البرمجة والتصميم .

وفي مقالنا نقدم الحل البسيط والسهل لهذه المشكلة حيث نقدم البرنامج الرائع والمميز (


Geek Uninstaller


) والذي يمكن من خلاله إزالة وحذف أي برنامج موجود على الكمبيوتر , بل أن هذا البرنامج يقوم بحذف كل بقايا وأدوات البرامج , كما وأن لم يتم تحميل البرنامج على الكمبيوتر , والبرنامج سهل التشغيل , وخفيف التحميل ولا يؤثر على الكمبيوتر .



فائدة برنامج Geek Uninstaller :



يقوم البرنامج بتسجيل كل البرامج الموجودة على الكمبيوتر , حيث يتيح للمستخدم الوصول بسهولة للبرامج المثبتة على الكمبيوتر وتحديد البرنامج الذي يريد أزالته , حيث يقوم البرنامج بحذف وإزالة البرامج العنيدة والمستعصية من جزورها , حيث يتم حذف البرنامج نهائيا وكل ملحقات تثبيتها وتشغيلها ولا يترك لها اثر على الجهاز .

يتميز برنامج Geek Uninstaller بإمكانية إزالة كل بقايا البرامج المحذوفة مما يساعد في عملية تسريع تشغيل الكمبيوتر ليعمل بأداء جيد وكفاءة عالية .



مميزات برنامج Geek Uninstaller :



– يقوم البرنامج بمحو وإزالة البرامج بسهولة وسرعة عالية .

– عند إزالة البرامج يقوم برنامج Geek Uninstaller بالبحث عن بقايا البرنامج المحذوف وملفات تثبيته وتشغيل وإزالتها ليبقى الكمبيوتر نظيف بلا أي معوقات تشغيل .

– البرنامج يستطيع إزالة البرامج العنيدة والمستعصية إزالتها بدون أي مشاكل .

– البرنامج يقوم بتسجيل وعرض كل البرامج الموجودة على الكمبيوتر , ليقوم المستخدم بتحديد أي برنامج يريد إزالته بسهولة وسرعة .

– البرنامج يقوم بعرض عدد الرامج الموجودة على الكمبيوتر , وأيضا يعرض المساحة لكل برنامح على حدة .


عرض البرامج وعددها وحجمها


– البرنامج يتيح الحصول على مساحة كبيرة على الكمبيوتر , مما يساعد على حمياة نسخة الويندوز , والحصول على أداء وكفاءة عالية للكمبيوتر .

– البرنامج ذو واجهة بسيطة التصميم وسه التشغيل , وخفيف التحميل على الكمبيوتر ولا يسبب أي مشاكل .

– البرنامج يدعم العمل باللغة العربية .



معلومات البرنامج التقنية :



اسم البرنامج : Geek Uninstaller .

الدعم : البرنامج يدعم العمل على جميع نسخ وفئات اصدارات نظام التشغيل ويندوز .

النسخة الأخيرة : 1.3.3.45 فيتاريخ 3-3-2015 .

اللغة : البرنامج العديد من الغات بخلاف اللغة العربية .

حجم البرنامج : 2.46 ميجابايت .

السعر : مجاني .

للتحميل : http://www.geekuninstaller.com/ .