الظهور الأول لبي ام دبليو الفئة الثالثة 2016 الهجينة

فوري17 نوفمبر 2023
الظهور الأول لبي ام دبليو الفئة الثالثة 2016 الهجينة

السيارات الهجينة الان اصبحت ذات اهمية كبيرة خاصة بعد قيام الشركة بالتطوير في مجال المحركات الهجينة مما يساعد على تقليل استخدام الوقود للسياراة ، و لقد تم تسريب العديد من الصور للسيارة الجديدة بي ام دبليو الفئة الثالثة 2016 الهجينة اثناء قيامها بعمل بعض الاختبارات على احدى الطرق و هي مغطاه بجلد اسود و ابيض اللون ، ومن المتوقع ان يتم الاعلان عن السيارة رسميا في وقت قريب .


BMW 3 2016 Hybrid

في شهر يونيو الماضي تم الاعلان رسميا عن النسخة القياسية من السيارة

بي ام دبليو الفئة الثالثة 2016

و هي تشبه الفئة الهيجنة لكن الاختلاف بينهما في مواصفات المحرك ، و من المتوقع في الاعوام القادمة ان تصير كافة السيارات بالمحركات الهجينة او الكهربائية فقط توفيرا لطاقة الوقود .


بي ام دبليو الفئة الثالثة 2016 الهجينة البيضاء



التصميم الخارجي لبي ام دبليو الفئة الثالثة 2016 :



كما اوضحنا فليس هناك اختلافات بين النسخة القياسية و النسخة الهجينة ، فالشباك الامامي ضخم و مقسم الى جزئين بهما قضبان حديدة و في اسفل المصد فتحات تهوية ضخمة ، كما ان المصابيح الامامية ذات كثافة عالية و بتقنية LED و مصابيح الضباب ذات تصميم دائري ، و من الجهة الخلفية فالاسبطات ذات تصميم عريض و يوجد في أعلى السقف زعنفة القرش .

اما الاختلاف الوحيد ما بين النسخة القياسية و الهجينة وجود فتحة بجانب الاطار الامامي من ناحية السائق لشحن بطارية السيارة ، ذلك بخلاف موضوع الوقود في الجهة الخلفية من الجانب الاخر .


بي ام دبليو الفئة الثالثة 2016 الهجينة



التصميم الداخلي لبي ام دبليو الفئة الثالثة 2016 :



ايضا من الداخل ليس هناك اختلافات بين النسخة القياسية و النسخة الهجينة ، فيما عدا ذلك يوجد في الكونسول الوسطي امكانية الاختيار ما بين موضعين للسيارة فالاول يسمى Max eDrive و هو ما تختاره حتى تتأكد من العمل على البطارية فقط مسافة معينة و الوضع الثاني وهو Save و الذي يمكنك اختياره في حالة ان كان منتصف البطارية فارغا للحفاظ على الباقي .


كونسول بي ام دبليو الفئة الثالثة 2016 الهجينة



مواصفات محرك بي ام دبليو الفئة الثالثة 2016 :



السيارة ستتوافر في الاسواق بنسخة محرك سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر بالاضافة الى المحرك الكهربي و تعطي اجمالي قوة 245 حصان و عزم الدوران 295 رطل – قدم .


داخلية بي ام دبليو الفئة الثالثة 2016 الهجينة



اسعار بي ام دبليو الفئة الثالثة 2016 :



حتى الان لم نتمكن من التعرف على سعر السيارة الجديدة و لكن من المتوقع ان يزيد عن 45 الف دولار .


المظهر الخلفي للسيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة 2016 الهجينة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى