صور جديدة لـ هيونداي جينيسيس كوبيه 2016

منذ عدة اشهر و قد تم التقاط بعض الصور الحصرية و المسربة للسيارة الجديدة هيونداي جينيسيس كوبيه 2016 –


Hyundai Genesis Coupe 2016


و ذلك اثناء قيامها بعمل بعض الاختبارات على احدى الطرق الثلجية بأحدى دول اوروبا ، و بحسب المعلومات التي تم تسريبها ايضا فمن المفترض أن يتم الاعلان الرسمي عن السيارة الجديدة خلال الاشهر القادمة و ستبدأ بالوصول الى الوكلاء في شهر ديسمبر من هذا العام .


Hyundai Genesis Coupe 2016

من الجدير بالذكر فالسيارة هيونداي جينيسي سيدان القياسية ظهرت لأول مرة في الاسواق عام 2008 و في العام التالي 2009 كشفت الشركة المصنعة عن النسخة الكوبيه منها حتى تتمكن من منافستها لكل من السيارة شيفروليه كامارو و نيسان 370 زد .



التصميم الخارجي لهيونداي جينيسيس كوبيه 2016 :



لك ان تعلم بان السيارة الان ضمن الجيل الثاني منها و الذي بدأ بالظهور منذ عام 2013 ولذلك فهي لم تحصل على تحديثات ضخمة في تصميم الهيكل الخارجي منها ، فقد حصل الشبك الامامي على تحديث بسيط و اصبح يحتوي على قطعة من الكروم بعدما كانت باللون الاسود كذلك المصابيح الامامي اصبحت اكبر حجما و مسحوبة باتجاه المصد الامامي و يبدو أن مصابيح الضباب قد اختلف تصميمها و ذلك بسبب تغطيتها بالكامل .


هيونداي جينيسيس كوبيه 2016 الجديدة

كذلك الجهة الخلفية اصبحت ذات تصميم اكثر انسايبية و اصبحت ذو مظهر جذاب ، فالاسطبات الخلفية ضخمة و ذات تصميم انسيابي مرن ، و الصندوق الخلفي اصبح ذو مظهر اصغر حجما و يوجد عدد 2 مخرج عادم للوقود و حتى الان لم نتمكن من التعرف على مقاسات الاطارات .


هيونداي جينيسيس كوبيه 2016 البيضاء



التصميم الداخلي لهيونداي جينيسيس كوبيه 2016 :



حتى الان لم تتوافر أي صور عن داخلية السيارة ، و من المتوقع ان تحصل على بعض التحديثات البسيطة في تصميم المقاعد و الاغطية الخاصة بها .


جانبية هيونداي جينيسيس كوبيه 2016



مواصفات محرك هيونداي جينيسيس كوبيه 2016 :



السيارة ستتوافر بمحرك سعة 3.3 لتر بعدد 6 سلندر و يعطي قوة 350 حصان بحيث يمكن للسيارة الانطلاق من 0 الى 96 كم في 6 ثانية و السرعة القصوى للسيارة 250 كم / ساعة .


المظهر الخلفي للسيارة هيونداي جينيسيس كوبيه 2016



أسعار هيونداي جينيسيس كوبيه 2016 :



حتى الان لم يتم الاعلان الرسمي عن سعر السيارة الجديدة و لكن المتوقع ان يبلغ سعرها 28 الف دولار .