الاعلامي ” منهل عبد القادر ” وحقيقة قتل زوجته

فوري17 نوفمبر 2023
الاعلامي ” منهل عبد القادر ” وحقيقة قتل زوجته

قضية الاعلامي


منهل عبد القادر


قضية شغلت الرأي العام في الاونة الاخيرة … خاصة لان القضية بدأت تحت عنوان فقد الاعلامي منهل عبد القادر زوجنه ومن ثم تحولت بعد اكتشاف الحقيقة واعترافة الى عنوان قتل الاعلامي منهل عبد القادر زوجته من اجل ان يتزوج شقيقتها .. فما حقيقة القضية ؟ .. وكيف تم القتل .. وهل منهل عبد القادر سعودي الجنسية كما ادعى البعض ؟ .. في هذه المقال سوف نتناول تفاصيل قضية قتل الاعلامي منهل عبد القادر زوجته واعترفاته و تمثيله للجريمة والمتورطين معه في جريمة القتل .

Manhal Abdul Qadir



من هو منهل عبد القادر


منهل عبد القادر هو اعلامي سوري الجنسية وليس سعودي الجنسية ولكنه مقيم في السعودية .. هو يقوم بتقديم برامج على قنوات ” إم بي سي .. الرسالة .. إذاعة روتانا إف إم ” .. وهو متزوج من السيدة فاطمة الحاج ابراهيم رحمها الله


تفاصيل القضية


في يوم الحادث 5/8/2015 الموافق يوم الاربعاء نشرت جميع المواقع ووسائل الاعلام خبر تعرض الاعلامي السوري منهل عبد القادر وزوجته فاطمة الحاج ابراهيم لإطلاق نار من قبل مسلحين فجر الأربعاء في العاصمة اللبنانية بيروت .. ولقد توفى على اثر الحادث الزوجة ونجاة منهل عبد القادر .


حقيقة الحادث


بعد ما نشر من وسائل الاعلام من تغطية غير حقيقية للحادث .. قامت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة باصدار حقيقة الحادث في بيانوكان نص البيان كالتالي ” في حدود الساعة 4.10 من تاريخ اليوم 5/8/2015 .. وعلى أوتوستراد المتن السريع تعرضت سيارة نوع جيب إنفينيتي بداخلها كل من م.ج (مواليد 1989) وزوجته ف.أ (مواليد 1989) وسائق السيارة م. ب (مواليد 1986)، جميعهم سوريون، لحادثة إطلاق نار ما أدى إلى وفاة المدعوة ف.أ وإصابة زوجها م.ج بطلق ناري في فخذه”… ولكن تابعت بيانها موضحة حدوث ملابسات في الحقيقة التي تناولها الاعلام حيث ان الحادث كانت ضحيتها فاطمة الحاج فقط زوجة القاتل منهل عبد القادر الذي قام بترتيب حادثة القتل بالاتفاق مع السائق الخاص له و مع المجرمين الذين نفذوا الخطة واطلقوا النار عليهم و كانت النهاية مقتل الضحية الزوجة فاطمة الحاج ابراهيم .


اعترافات منهل عبد القادر


لقد اعترف منهل بحقيقة قتل زوجته للسلطات كما اعترف ايضا السائق قائلا انه قام بالتخطيط مع منهل لقتل فاطمة الحاج ابراهيم زوجته .. اما منهل فقد ارجع اسباب قتل زوجته الى اختلافات ماليه بينهم ولكن السبب الرئيس في قتلها هو الزواج من شقيقتها ..اما عن تمثيل الجريمة فلقد اعترف منهل انه اتفق على اطلاق النار على زوجته وقتلها من اجل التخلص منها ومن ثم اطلاق النار عليه بدون اصابات ولكن لكي تتحول الجريمة الى جريمة سلب مبهمة ولقد تم اطلاق النار من مسدس حربي .

الاعلامي السوري منهل عبد القادر

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى