أول سيارة اس يو في جاكوار F-Pace 2016

اعتدنا دائما ان نرى من شركة جاكوار سيارات ذات تصميم فاخر و راقي و تخضع جميها الى فئة السيارات السيدان ، ولكن اليوم قام احد المصورون بالتقاط بعض الصور التجسسية لسيارة جاكوار الجديدة

Jaguar F-Pace 2016

موديل 2016 و التي تخضع لفئة السيارات الاس يو في وهي تعتبر السيارة الاولى لدى الشركة المصنعة التي تخضع لهذه الفئة ذات الدفع الرباعي و سيكون شهر يناير القادم هو بداية ظهور الجيل الاول منها .



لك أن تعلم بأن شركة جاكوار في عام 2013 قامت بالكشف عن السيارة C-X17 بمعرض فارنكفورت الدولي للسيارات و ذلك باعتبارها واحدة من السيارات الاختبارية ، والان اصبحت هذه السيارة هي المصدر في تصميم السيارة الجديدة F-Pace 2016 الجديدة .



التصميم الخارجي لجاكوار F-Pace 2016 :



على الرغم من الصور المتوفرة حالية للسيارة مغطاه بالكامل بجلد اسود و ابيض اللون الا انها تبدو ذات تصميم شرس ، فالشبك الامامي مربع الشكل و كبير الحجم و سيكون فيه الشبك مغزلي التصميم كذلك المصابيح الامامية ذات تصميم حاد و مسحوبة الى جانبي السيارة ذلك بالاضافة الى وجود فتحات تهوية في اسفل المصد مما يساعد على تحسين ديناميكية الهواء .

اما من الجهة الخلفية فالاسطبات ذات تصميم حاد و مسحوب الى جانبي السيارة و يوجد في أعلى الصندوق جناح خلفي رياضي و عدد 2 مخرج عادم للوقود في أسفل المصد .





التصميم الداخلي لجاكوار F-Pace 2016 :



حتى الان لم تتوافر أي صور عن داخلية السيارة ولكن مقارنة بباقي سيارات شركة جاكوار فسنجد أنها ستكون ذات تصميم فاخر و تكنولوجيا عالية الجودة .





مواصفات محرك جاكوار F-Pace 2016 :



السيارة ستتوافر بعدد من خيارات المحرك ، حيث النسخة الاولى ستكون ديزل سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر و تعطي قوة 163 حصان و عزم الدوران 280 رطل -قدم بينما النسخة الثانية فهي سعة 3.0 لتر بعدد 6 سلندر و تعطي قوة 340 حصان و عزم الدوران 332 رطل – قدم .





أسعار جاكوار F-Pace 2016 :



سيبدأ سعر السيارة الجديدة من 38 الف دولار و هو ما يعادل 142 الف ريال سعودي و حتى 50 الف دولار و هو ما يعادل 187 الف ريال سعودي .