من هو عبد الرحمن بابا لاعب تشيلسي الجديد ؟

فوري17 نوفمبر 2023
من هو عبد الرحمن بابا لاعب تشيلسي الجديد ؟

عبد الرحمن بابا … نادي تشيلسي الانجليزي تمكن في الموسم الماضي من الدوري الانجليزي الممتاز من أحراز البطولة تحت قيادة جوزيه مورنيو المدير الفني المخضرم ، و لذلك فهو الان يسعى لاتمام بعض التعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية و ذلك حتى يتمكن من تدعيم صفوف الفريق ليتمكن من التغلب على الفرق المنافسة في البطولة الجديدة كما انه يستعد ايضا لدوري الابطال بكل قوة .


عبد الرحمن بابا لاعب نادجي تشيلسي

أعلنت ادارة نادي تشيلسي منذ عدة اسابيع بأن اللاعب فليبي لويس البرازيلي قرر العودة مرة اخرى الى نادي اتليتكو مدريد الاسباني بعد ان قضى من نادي تشيلسي موسم واحد فقط ، و لذلك كان لابد ان يتم التعاقد مع لاعب بديل في نفس المركز و لقد وقع اختيارهم على اللاعب عبد الرحمن بابا من نادي أوجسبورج الالماني و لقد تم المفاوضات حتى تم الاتفاق على انتقال الاعب في أول الاسبوع القادم .



صفقة انتقال عبد الرحمن بابا :



تمكن نادي تشيلسي الانجليزي من ضم اللاعب الشاب عبد الرحن بابا الى صفوف الفريق و ذلك من أجل الاستفادة من خدماته و لقد بلغت صفقة انتقاله الى الفريق الازرق 31 مليون دولار و حتى الان لم يتم تحديد مدة صفقة الانتقال الى الفريق ، ولكن اللاعب عبر عن ساعدته بهذه الصفقة و رغبته الشديد في المشاركة مع لاعبين نادي تشيلسي و العمل تحت قيادة جوزيه مورنيو .

و من المفترض أن يقوم اللاعب يوم الاحد القادم بالوصول الى انجلترا من اجل الخضوع للكشف الطبي و اتمام اجراءات الانتقال ثم بعد ذلك يبدأ المشاركة رسميا مع الفريق .


Abdul Rahman Baba



من هو عبد الرحمن بابا :



و لمن لا يعرف عبد الرحمن بابا هو لاعب غاني الجنسية يبلغ الان من العمر 21 عام و لقد تألق مع المنتخب في العديد من البطولات و التي كان اخرها كأس الامم الافريقية ، كما ان اللاعب بدأ مشوراه مع نادي أشانتي كوتوكو الغاني في عام 2011 و استمر مع الفرق موسم واحد فقط شارك خلاله في 25 مباراة ثم بعد ذلك بدأ مشواره الاحترافي مع نادي غرويتر فورت الاماني في عام 2012 .

ولقد استمر مع الفريق سنتان تمكن خلالهم من المشاركة في 44 مباراة و سجل هدفان ، ثم في عام 2014 انتقل الى نادي اوجسبورج و قد شارك مع الفريق في 31 مباراة .


عبد الرحمن بابا لاعب منتخب غانا