الصور الأولى لـ هيونداي جينيسيس 2017

فوري17 نوفمبر 2023
الصور الأولى لـ هيونداي جينيسيس 2017

في الوقت الذي ننتظر فيه ان تقوم شركة هيونداي بالكشف الرسمي عن السيارة


جينيسيس 2016


الجديدة ، تم التقاط بعض الصور التجسسية اثناء قيام السيارة جينيسيس 2017 بعمل بعض الاختبارات في احدى الشوارع المخصصة لتجارب السيارات بدولة المانيا ، و من المتوقع ان يتم الكشف عن هذه السيارة في منتصف العام القادم ثم في الربع الاخير من هذا العام تبدأ بالوصول الى الوكلاء .


Hyundai Genesis 2017

تظهر السيارة في الصور التجسسية من كل الزوايا و لكن كما هو المعتاد فالسيارة مغطاه بغطاء ذو اللون الابيض و الاسود كنوع من التمويه حتى لا يتمكن احد من التعرف على ادق التفاصيل بالسيارة الجديدة ، و لكن هناك بعض المعلومات التي تم تسريبها حول مواصفات السيارة .


جانبية هيونداي جينيسيس 2017



تحديثات هونداي جينيسيس 2017 :



السيارة هيونداي جينيسيس الان في الجيل الثاني منها و الذي بدأ بالظهور منذ عام 2013 و قد حققت مبيعات عالية بعد ان حصلت على تحديثات هذا الجيل ، و لكن هل من الممكن ان يكون جينيسيس 2017 هو بداية الجيل الثالث من السيارة الجديدة ؟ ، حافظت شركة هيونداي على نفس هوية السيارة من خلال الاحتفاظ بنفس تصميم الشبك الامامي الكبير الحجم ذو المظهر الضخم .


هيونداي جينيسيس 2017

اما المصابيح الامامية فقد اصبحت اكبر حجما و مسحوبة الى جانبي السيارة و من الجهة الخلفية فيوجد جناح خلفي ذو تصميم رياضي و في الاسفل عدد 2 مخرج عادم للوقود ، اما من الداخل فليس هناك تحديثات عن موديل العام السابق بل ان الكونسول الوسطي يحتوي على شاشة تعمل باللمس من أجل تحديد الاتجاهات و الطرق و هي صغيرة الحجم .


المظهر الخلفي للسيارة هيونداي جينيسيس 2017



مواصفات محرك هيونداي جينيسيس 2017 :



ستحصل السيارة الجديدة على نسخ محرك سعة 3.3 لتر بعدد 6 سلندر تيربو و يعطي قوة 420 حصان ، و من الفترض أن تتوافر للسيارة نسخة محرك اخر لم يتم الكشف عنها حتى الان .


داخلية هيونداي جينيسيس 2017

صحيفة فوري