من اكثر اللاعبين تحقيقا للبطولات

من اكثر اللاعبين تحقيقاً للبطولات، يعمل لاعبين كرة القدم على تحقيق أهداف من أجل الحصول على بطولات للفريق، وايضا لاعبين لألعاب غير كرة القدم، وكثير ما يكون عنصر التشويق من داخل الملعب أثناء المباراة وقد تحدث بعض من الحركات من اللاعبين يعطي اللعبة متعه واثارة باللعب وتشجيع من الجمهور، وقد حقق كثير من اللاعبين على انجازات وبطولات وجوائز، وخلال الموضوع الذي سنتحدث عنه سوف نتعرف على من أكثر اللاعبين تحقيقاً للبطولات.

أكثر اللاعبين تحقيقاً للبطولات

هناك كثير من لاعبين كرة القدم قاموا بتحقيق العديد من البطولات والتي نالوا منها العديد من الجوائز، وسوف نتعرف على أهم وأبرز اللاعبين الذي حصدوا بطولات كبيرة نالت دهشة المتابعين، ومن اللاعبين الذين حققوا بطولات كالتالي:
  • اللاعب البرازيلي داني ألفيس وقد حقق 43 بطولة، ويعتبر أحد أبرز اللاعبين في تحقيق الألقاب، والذي قاز ب 23 بطولة في ثماني مواسم مع الفريق الكتالوني.
  • اللاعب ليونيل ميسي وقد حقق 33 بطولة، ولديه كثير من المحبين والمتابعين له، ولقد حقق أربعة ألقاب في بطولة أبطال أوروبا.
  • اللاعب البرازيلي ماكسويل برصيد وقد حقق 37 بطولة، وحصل على لقب الدوري الهولندي مرتين، وانتقل لباريس وحصد أربعة ألقاب 4 مرات.
  • اللاعب الويلزي ريان غيغز والذي حقق 34 بطولة، والذي يعرف عنه بأسطورة فريق مانشستر وقد دافع عن ألوان قميص الشياطين الحمر.