صور وتفاصيل الفرق بين لاندكروزر 2016 و لاندكروزر 2015

بعد سلسلة طويلة من التسريبات و الشائعات و الاسئلة بلا اجابات عن السيارة


تويوتا لاندكروزر 2016


تم الاعلان عنها رسميا من قبل الشركة المصنعة في منتصف شهر اغسطس ، و لكن السيارة حتى الان لم تصل بعد الى وكالة ” عبداللطيف جميل ” في المملكة العربية السعودية و لكن هناك بعض الاخبار عن وصولها الى دولة قطر و هذا يعني انها ستدشن قريبا في عالمنا العربي .


تويوتا لاندكروزر 2015 و تويوتا لاندكروزر 2016

و لكن السؤال المطروح حاليا ما الفرق بين لانكروزر 2016 و لاندكروزر 2015 ؟ ، و هل في الموديل الجديد تجديدات تجعل المستهلك يقبل على شرائه ام انها مجرد بعض التحديثات البسيطة و التي لن تعطي السيارة اي اضافة جديدة ؟ ، اولا لك ان تعلم بان السيارة لاندكروزر حاليا ضمن جيل J200 و الذي بدأ بالظهور في عام 2007 و من المتوقع ان يظهر الجيل الجديد منها في بداية عام 2017 او 2018 ، و على ذلك فان التحديثات التي نالتها لاندكروزر 2016 ليست جذرية .



فروق الجهة الامامية بين لاندكروزر 2016 و لاندكروزر 2015 ؟



اولا الشبك الامامي اصبح يحتوي على عدد 3 قضبان حديدة عريضة بعدما كان يحتوي على 4 قضبان حديدة رفيعة و الاطار المعدني المحاط بالشبك اصبح اعرض من حيث التصميم كما تم ازالة قضيب الحديد في اسفل المصد و الذي كان يحتوي على اسم ” Land Cruiser ” و استبدالة بقطة معدنية مربعة الشكل ، ثانيا المصابيح الامامية اصبحت اصغر حجما و غير مسحوبة الى جانبي السيارة .


واجهة لاندكروزر 2016

كما ان الشبك الامامي اصبح يمتد بقضيب حديدة يفصل المصابيح الامامية الى جزئين و عن مصابيح الضباب فظلت كما هي ذات شكل و تصميم دائري و لكنها اصبحت متصلة ببعضها البعض من خلال فتحتة تهوية ذات الون الاسود كما ان هناك قطعة معدنية مصنوعة من الكروم محيطة بمصابيح الضباب .



فروق الجهة الخلفية بين لاندكروزر 2016 و لاندكروزر 2015 :



لم تحصل السيارة الجديدة لاندكروزر 2016 على تحديثات ضخمة في تصميم الجهة الخلفية ، فقط الاسطبات اصبحت مسحوبة الى داخلية السيارة و ليس الى الجانبين كما في الموديل السابق كما انهم اصبحو متصلين من خلال قطعة كروم في وسط الصندوق الخلفي كذلك حصلت على بعض التحديثات البسيطة في اسفل المصد الخلفي .


التصميم الخلفي للسيارة لاندكروزر 2016



فروق التصميم الداخلي بين لاندكروزر 2016 و لاندكروزر 2015 :



اما من الجهة الداخلية فالمقاعد لم تحصل على تحديثات هامة ، بينما عجلة القيادة تم تغير تصميمها بحيث اصبحت اضخم حجما و تم تغير شكل الازرار بداخلها لتصبح ذات تصميم رياضي ، كذلك عدادت السرعة خلف عجلة القيادة اصبحت ذات مظهر اكثر جمالا ، اما فتحات المكيف و التابلوه و الكونسول الوسطي فلم يحصلا على اي تحديثات .


داخلية تويوتا لاندكروزر 2016