عصير الفحم موضة جديدة لحرق الدهون

فوري17 نوفمبر 2023
عصير الفحم موضة جديدة لحرق الدهون

تعد الرشاقة حلم الجميع نساء ورجال مما يدفع البعض لتجربة كل جديد من أنظمة التخسيس ، والتي تطالعنا الصحف كل يوم بفكرة ونمط خاص لفقدان الوزن الزائد ، وقد يكون بعضها صحي والبعض الآخر غير صحي يضر الجسم حيث ينتقص للمكونات الرئيسية التي يحتاجها الجسم خلال اليوم للقيام بالأنشطة اليومية بنشاط وحيوية ، بالإضافة للإعلان عن بعض الأدوية أو الأعشاب لإنقاص الوزن ، ومن أحدث صيحات الرشاقة التي طالعتنا الصحف بأخباره هو عصير الفحم والذي نتعرف على فوائدة ومكوناته .


ماهو عصير الفحم ؟


يصنع عصير الفحم من موادعضوية محروقة المضافة لعصير قشر جوز الهند ، والذي تتم معالجته للحوصل على شحنات سالبة تعمل على طرد الدهون والسموم من الجسم ، وقد ينفر البعض من لون عصير الفحم الأسود لكنه ذو فوائد كثير لتحسين وعلاج البشرة أيضا .


فوائد واستخدامات عصير الفحم :





تعتمد فكرة استخدام عصير الفحم في التخسيس على نفس نمط رجيم الديتوكس الذي يؤدي لطرد السموم من الجسم ، وعلاج مشاكل الجهاز الهضمي مثل الإمساك .




يعمل عصير الفحم على زيادة معدل


حرق الدهون


بالجسم ، وزيادة مستوى حرق السعرات الحرارية .




يضاف الليمون لعصير الفحم لزيادة الفعالية المطهرة وتحسين النكهات .




حيث أن عصير الفحم محضر من الفحم المنشط من المواد العضوية المحروقة ، وعصير قشور جوز الهند التي يتم معالجتها للحصول على الشحنات السالبة مما يزيد من تنقية الجسم من السموم ، وزيادة فعاليته لتحسين البشرة ونضارتها .


عصير الفحم بنكهات متعددة :


لاقت فكرة استخدام عصير الفحم بعد التعرف على فوائده الصحية والعلاجية مما ساعد على نجاح ترويجه واستخدامع في النوادي الصحية ، والصالات الرياضية في أمريكا ، بالإضافة لفكرة افتتاح سلسة من محلات العصائر الطبيعية المضافة لعصير الفحم ، وابتكار وصفات عديدة لشرب العصير ، بل وقد تباع زجاجة عصير الفحم في محلات السوبر ماركت الشهيرة جنبا إلى جنب العصائر الطبيعية المصدر (الأورجنيك) .

فيما يدرس تعليب عصير الفحم وبيعه بنكهات طبيعية مختلفة مثل عصير الفحم المضاف إليه الليمون ، الفراولة ، أو


الكيوي


، مما يزيد من الفوائد الصحية للعصير فيصبح غني بالفيتامينات والمعادن المختلفة .