الصور الأولى لكزس RX 2017 الجديدة

فوري17 نوفمبر 2023
الصور الأولى لكزس RX 2017 الجديدة

في شهر ابريل الماضي تم الكشف رسميا عن السيارة

لكزس RX 2016

الجديدة و التي تم تدشينها في حفل خاص تابع للشركة و مازلنا في انتظار ان تعلن شركة لكزس عن ميعاد بدأ وصول السيارة الى الوكلاء في منطقة الشرق الاوسط ، اما اليوم فقد تم التقاط بعض الصور التجسسية اثناء قيام السيارة لكزس RX موديل 2017 بعمل بعض الاختبارات في احدى الطرق الاوروبية .


Lexus RX 2017

و على ذلك فالسيارة لكزس RX 2016 هي بداية الظهور للجيل الرابع من السيارة و التي حصلت على تحديثات جذرية في التصميم الخارجي و الداخلي منها ، و لذلك فمن المتوقع الا تحصل لكزس RX 2017 على أي حديثات سوى بعض الامور البسيطة و حتى الان لم نتمكن من التعرف على كامل تفاصيل السيارة خاصة و انها في الصور مغطاه بجلد اسود و ابيض اللون تمويهي .


السيارة الجديدة لكزس RX 2017



تصميم لكزس RX 2017 :



ابرز التحديثات التي حصلت عليها السيارة الجديدة كانت في الابعاد بحيث اصبحت السيارة اطول من التصميم السابق مما يعطي مساحة داخلية اوسع و اريحية في الجلوس بالمقاعد الخلفية ، حيث السيارة تتكون من 3 صفوف بعدد 7 مقاعد ، و من الجهة الامامية فالشبك الامامي كبير الحجم و ضخم و يحتوي على 13 قطعة كروم يتوسطها شعار ” لكزس ” مما يعطي لها مظهر غامض .


جانبية لكزس RX 2017

كذلك المصابيح الامامية حادة في التصميم و مسحوبة الى جانبي السيارة و لكن مصابيح الضباب ذات شكل دائري و صغيرة الحجم و من الجهة الخلفية فقد حصلت السيارة على صندوق خلفي جديد ذو تصميم ضخم كما ان الاسطبات عريضة و ذات تصميم ضخم و يوجد في أسفل المصد عدد 2 مخرج عادم للوقود .



مواصفات محرك لكزس RX 2017 :



من المفترض أن تتوافر السيارة في الاسواق بنسخة محرك سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر و بقوة 300 حصان و هي نفس نسخة المحرك التي سيتوافر بها موديل لكزس RX 2016 بعد التحديثات .


التصميم الخلفي للسيارة لكزس RX 2017



أسعار لكزس RX 2017 :



حتى الان لم نتمكن من التعرف على الاسعار التوقعية للسيارة الجديدة و المفترض أن تقوم شركة لكزس بتدشين السيارة الجديدة RX 2017 في أي من المعارض الدولية القادمة بالربع الاول من العام القادم و في هذا التوقيت سنتعرف على باقي تفاصيل السيارة .

صحيفة فوري