شاهد فولكس واجن تيجوان 2016 في أول ظهور لها

شاهدنا صباح اليوم الصور الاولى للسيارة الجديدة فولكس واجن تيجوان 2016 و ذلك بعد ان قام احد المصورون بالتقاط بعض الصور التجسسية للسيارة بدون وجود أي اغطية تمويهية عليها ، حيث كانت الشركة المصنعة تقوم بتصوير اعلان ترويجي للسيارة الجديدة و لكن يبدو أنهم اخطأو في اختيار المكان فقد كان مفتوح بقدر سمح للمصور التقاط الصور من كافة الزواية لتوضيح السيارة الجديدة .



السيارة فولكس واجن تيجوان 2016 سيتم الاعلان عنها رسميا في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات و الذي سيقام اولى فاعلياته في منتصف شهر سبتمبر الحالي ، و من الفترض أن يكون هذا الموديل هو بداية ظهور الجيل الثاني من السيارة حيث بدأ ظهور الجيل الاول منها في عام 2007 .





تحديثات فولكس واجن تيجوان 2016 :



يبدو من الصور ان الشبك الامامي اختلف تصميمه بصورة كلية و اصبح يحتوي على فتحات تهوية في أسفل المصد ضخمة كذلك المصابيح الامامية اصبحت كبيرة الحجم و ذات كثافة عالية ذلك بالاضافة الى وجود عدد من التمويهات على غطاء المحرك ، ومن الجهة الخلفية فقد لاحظنا اعادة تصنيع الاسطبات و التي اصبحت حادة و مسحوبة الى جانبي السيارة كذلك اختلف تصميم باب الصندوق الخلفي .

ايضا حصلت السيارة على فتحة سقف بانوراما و كذلك اطارات جديدة ذات تصميم رياضي ، و حتى الان لم نتمكن من التعرف على التحديثات التي حصلت عليها السيارة الجديدة في داخليتها و ذلك لعدم توافر أي من الصور لها ، و سنتمكن من التعرف على باقي التفاصيل في معرض فرانكفورت 2015 .





مواصفات محرك فولكس واجن تيجوان 2016 :



اما عن مواصفات المحرك فالسيار ستتوافر بنسخة واحدة و هي سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر تيربو و تعطي قوة 200 حصان و عزم الدوران 207 رطل – قدم .



أسعار فولكس واجن تيجوان 2016 :



حتى الان لم نتمكن من التعرف على الاسعار الرسمية للسيارة الجديدة و لكن المتوقع ان يبدأ السعر من 25 الف دولار و هو ما يعادل 95 الف ريال سعودي .