لغز اختفاء طاقم سفينة ” كارول دييرنج ” .. احدى ضحايا مثلث برمودا

فوري17 نوفمبر 2023
لغز اختفاء طاقم سفينة ” كارول دييرنج ” .. احدى ضحايا مثلث برمودا

من بين القضايا التي تعتبر لغز لم يتم التوصل الى حله هو لغز اختفاء طاقم سفينة كارول دييرنج … اولا سفينة دييرنج هي سفينة تجارية ابحرت اتجاه الجنوب بداخل المحيط الاطلسي ولكن اثناء ابحرها حدثت عاصفة شديدة والغريب بالامر ان كانت هناك محاولات لا تحصى من اجل انقاذ سفينة كارول الا ان كل المحاولات حالفها الفشل هذا بالرغم من ان محاولات الانقاذ وصلت الى اسبوع متواصل .. وفي النهاية بعد ان توقفت العاصفة تم التوصل الى السفينة وكانت غير غارقة وبرغم من ذلك كان لايوجد اي شخص من طاقم السفينة اختفوا تماما حتى لم يجدوا غريقا واحدا … هذه السفينة لا شك انها واحدة من ضحايا مثلث برمودا .


طاقم سفينة كارول دييرنج :

سفينة كارول دييرنج كان يوجد على متنها طاقم سفينة الذي كان مكون من 10 اشخاص …طاقم سفينة كارول دييرنج يحمل الجنسية الدينماركية .. كانت السفينة مخصصة من اجل التجارة ونقل البضائع المحيط الاطلسي … واثناء نقلها لبضائع عبر المحيد الاطلسي تعرضت الى الحادثة الغامضة التي تشبه حوادث مثلث برمودا الغامض فلقد ظلت السفينة كما هي ولكن جميع اشخاص طاقم السفينة اختفوا ولا يوجد لهم اي اثر .


مكان الحادث :

بدأت سفينة كارول دييرنج بالابحارمن منطقة دايموند شولز والجدير بالذكر ان هذه المنطقة في ذلك الوقت كان يكثر بها الحوادث الغامضة من اختفاء وتحطم لسفن .. وبعد ان انطلقت السفينة حدثت عاصفة شديدة والغريب بالامر ان كانت هناك محاولات لا تحصى من اجل انقاذ سفينة كارول الا ان كل المحاولات حالفها الفشل هذا بالرغم من ان محاولات الانقاذ وصلت الى اسبوع متواصل تم التوصل الى السفينه خالية تماما من اي شخص ولكن وجدوا على السفينة اطعمة كانت تخص طاقم السفينة ومن هنا شعر الجميع بوجود لغز وخطر حول وجود السفينة مما ادى الى اتخاذ قرار بتحطيم السفينة بالديناميت من اجل التخلص منها .


لغز اختفاء طاقم السفينة :

لغز السفينة مقتصر حول اختفاء طاقم السفينة في ظل وجود السفينه والطعام الذي كان يوجد بها … ويبقى السؤال اين طاقم السفينة ؟؟ .. لماذا بقيت الاطعمة الخاصة بالطاقم ؟؟ .. ما سر عدم اختفاء السفينة باكملها اوحتى غرقها ؟؟ … يقال ان يرجع كل هذا الى اختراق السفينة لموقع خطر في المحيط ممتلئ بالاعاصير النشطة ولكن هناك ايضا تفسيرات اخرى حول اختفاء السفينة مثل وجود اشباح في هذه المنطقة او لانها منطقة مثلث برمودا كما قيل ايضا ان هناك قرصنة في هذه المنطقة قامت باختطاف طاقم السفينة .. كما قيل ان هناك قائد يدعى ” ريو دي جانيرو ” الذي كان على خلاف مع قبطان السفينة وهو رجل معروف بجبروته وشدة بطشة فيفترض انه قام بهذا الحادث كنوع من الانتقام .


الفرضيات :

طبعا الفرض الاول هو ان المنطقة التي حدث بها الحادثة هي في الاصل مثلث برمودا الذي يشتهر باخفاء الاشخاص في اماكن غامضة لا يعلمها احد ولا نعلم ماذا حدث بهم وهل هم على قيد الحياة ام توفوا او لربما يكونوا في عالم اخر غير عالمنا … ولكن الجدير بالذكر ان هناك احد البحارة المشهورين ” كريستوفر كولومبوس ” عثر على زجاجة بداخلها رسالة في مكان الحادث بعد مرور شهرين فقط على الحادثة وكان نص الرسالة ” ان السفنية تعرضت لهجوم من قبل زورق معادي وانهم سيقتادونهم الى مكان مجهول مع طلب ممن يعثر على الرسالة ان يبلغ الشركة المالكة للسفينة ” ولكن لم يهتموا كثيرا بهذه الرسالة واعتقدوا انها تم كتابتها بخط اليد واحتمال كبير تكون مزيفة .