كاديلاك تكشف رسميا عن XT5 2016 الجديدة

في شهر يوليو الماضي تم نشر بعض الصور المسربة للسيارة الجديدة كاديلاك اكس تي فايف 2016 Cadillac XT5 و ذلك اثناء قيام الشركة المصنعة بعمل بعض الاختبارات لهذه السيارة ، اما اليوم فقد تم الكشف الرسمي عن السيارة الجديدة حيث قامت شركة كاديلاك بنشر بعض من الصور و المواصفات عن XT5 2016 و التي من المفترض أن تبدأ رسميا بالتوافر في الاسواق في الربع الاول من العام القادم .


Cadillac XT5 2016

و كذلك أعلنت شركة كاديلاك في وقت سابق بانها ستقوم بعرض السيارة في معرض دبي بشهر نوفمبر من العام القادم ، فمن المعروف ان شركة كاديلاك قامت بايقاف انتاج SRX هذا العام 2015 ، كما ان شركة كاديلاك اعلنت قيامها بتعديل كافة اسماء سياراتها في وقت لاحق .


كاديلاك XT5 2016



تصميم كاديلاك XT5 2016 :



الواجهة الامامية من السيارة ضخمة و كبيرة الحجم و الشبك الامامي يحتوي على عدد من القضبان الحديدة و المصابيح الامامية كبيرة الحجم و مسحوبة الى جانبي السيارة ، كذلك الاسطبات الخلفية ضخمة و يوجد في أسفل المصد عدد 2 مخرج عادم للوقود ذلك بالاضافة الى وجود جناح خلفي ذو تصميم رياضي في أعلى الصندوق و الذي يفتح بابه بأكمله الى الاعلى .


التصميم الخلفي للسيارة كاديلاك XT5 2016

و حتى الان لم تتوافر أي صور عن داخلية السيارة و لكن من المتوقع ان تتوافر بالعديد من الامور التكنولوجيا الهامة ، و مازلنا في انتظار تدشين السيارة رسميا في أي من المعارض الخاصة بالشركة او الدولية .



مواصفات محرك كاديلاك XT5 2016 :



– محرك سعة 2.0 لتر

– عدد 4 سلندر

– قوة 265 حصان

– بنزين

– محرك سعة 3.6 لتر

– عدد 6 سلندر

– قوة 335 حصان

– بنزين


مصابيح كاديلاك XT5 2016



أسعار كاديلاك XT5 2016 :



حتى الان لم يتم الاعلان عن الاسعار الرسمية أو التوقعية للسيارة الجديدة ، ومن الجدير بالذكر فالسيارة كاديلاك SRX التي تم ايقاف انتاجها و كان سعرها الغالي من اهم عيوبها ، و لذلك فمن المتوقع ان تراعي شركة كاديلاك هذا الامر مع السيارة الجديدة .