شاهد الصور الرسمية لهيونداي النترا 2016

فوري17 نوفمبر 2023
شاهد الصور الرسمية لهيونداي النترا 2016

في شهر يناير الماضي تم تسريب عدد من صور السيارة الجديدة

هيونداي النترا 2016

و ذلك اثناء قيامها بعمل بعض الاختبارات ثم في شهر اغسطس الماضي شاهدنا بعض الرسومات و الصور الغير رسمية للسيارة من داخل المصنع ، و اليوم فقد قامت شركة هيونداي موتورز بالكشف الرسمي عن السيارة الجديدة هيونداي النترا 2016 كما انها وفرت العديد من المعلومات عن السيارة .


Hyundai Elantra 2016

أعلنت شركة هيونداي بأن السيارة النترا 2016 هي البداية للجيل السادس من السيارة و اشارت بأن النسخة التي تم الكشف عنها هي النسخة المخصصة للسوق الكوري فقط كما انها لم تختلف كثيرا عن النسخة العالمية و التي من المفترض أن تبدأ بالوصول الينا في نهاية العام الحالي ، كما ان هذه النسخة مطابقة تماما للصور المسربة و الرسومات التي شاهدناها سابقا .


هيونداي النترا 2016



مواصفات هيونداي النترا 2016 :



حصلت السيارة على العديد من التحديثات بداية بالشبك الامامي و الذي اصبح ذو مظهر اكثر رياضيا و المصابيح الامامية ذات الانوار بكثافة عالية وبتقنية ليد و التي اختلف تصميمها و كذلك جانبي السيارة عليه خطوط و انحناءات و الاسطبات الخلفية اصبحت اعرض و كذلك فقد عملت الشركة على زيادة ابعاد السيارة مما يعطي لها مساحة داخلية اوسع و اريحية في جلوس المسخدمين .


جانبية هيونداي النترا 2016

سابقا تمكنا من التعرف على تفاصيل التصميم الخارجي من السيارة اما اليوم فقد تمكنا من الكشف عن داخليتها و التي اصبحت ذات مظهر اكثر اناقة ، فقد اضافت الشركة في وسط الكونسول شاشة تعمل باللمس بمقاس 8 بوصة و المقاعد بها خاصية الذاكرة بالاضافة لوسائل الامان مثل عدد 7 وسائد هوائية من أجل حماية السائق و الركاب ذلك بالاضافة الى خاصية التنبية عند مغادرة المسار و المكابح الاوتوماتيكية .


المظهر الخلفي للسيارة هيونداي النترا 2016



مواصفات محرك هيونداي النترا 2016 :



ستتوافر هذه النسخة بثلاث خيارات من المحرك الاول سعة 1.6 لتر بنزين بعدد 4 سلندر و يعطي قوة 130 حصان و الثاني سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر ويعطي قوة 147 حصان ، بينما الخيار الثالث فهو سعة 1.6 لتر ديزل يعطي قوة 134 حصان ، و غالبا ما ستختلف هذه النسخ عن التي ستتوافر في الدول العربية .


داخلية هيونداي النترا 2016



أسعار هيونداي النترا 2016 :



حتى الان لم نتمكن من التعرف على الاسعار الرسمية أو التقريبية للسيارة الجديدة هيونداي النترا 2016 .

صحيفة فوري