تطبيق “شروه” الكويتي كل ما تحتاجه في مكان واحد

فوري17 نوفمبر 2023
فوري
فوري

“شروه” تطبيق كويتي جاءت فكرته لراحة محبي الشراء و التسوق عبر الانترنت من ابناء الكويت ، حيث يقوم بجمع العديد من المنتجات التي يبحث عنها الجميع بقصد وضعها في مكان واحد ليسهل التعرف على كل ما هو جديد في الاسواق المحلية و العالمية.


الدفع اون لاين


فكرة الشراء و الدفع عبر الانترنت هي فكرة استحسها الجميع سواء داخل المجتمع الخليجي او خارجه ، انه الوسيلة الاسهل و الاسرع في معرفة كل ما هو جديد ، بالاضافة الى الاحتياجات الموسمية مثل احتياجات الاسرة للعيد ، او دخول موسم المدارس ، او كل ما يلزم المرأة من منتجات ترغب في شراءها بشكل دائم .

ان الحصول على بعض المنتجات العالمية يصعب شراءه في كثير من الاحيان ، حيث لا يتواجد الا من خلال اماكن بيع محددة ، و احيانا لا يكون الحصول عليها امر سهل ، بل تكمن سر السهولة في الحصول عليها عبر الانترنت عن طريق تطبيق “شروه” الاليكتروني .




ما هي فوائد تطبيق “شروه”


يمكنك من خلال تطبيق “شروه” ان تتابع اخر اخبار منتجاتك المفضلة ، فان التطبيق يسمح لك ان تضع عدة منتجات لياتي لك اخر الاخبار و المستجدات في احدث الانواع و الاسعار لها.

كثير من التطبيقات لا تستطيع ان تشترى منتجك المفضل الا بعد رد البائع عليك ، في تطبيق “شروه” يمكنك شراء المنتج دون انتظار رد البائع ، مما يوفر لك الوقت في انتظار اتمام عملية الشراء التي يمكن ان يكون القرار لحظي للحصول على فرصة سعر جيد يكون الانتظار مضيعه لتلك الفرص.

يمكنك اختيار طريقة الدفع التي تناسبك حيث يوفر لك تطبيق “شروه” الدفع عن طريق K-NET و هي الدفع عند الباب – او الدفع عند وصول المنتج اليك، و هذا ما يجعل الامر اسرع و اسهل و أضمن للعميل حين يرى ما رغب في شراءه يصل اليه دون عناء و هو يدفع ثمنه.

يسمح لك تطبيق “شروه” ان تقوم باتمام عملية الشراء الأن او في وقت لاحق ، حيث يمكن لك ان تنوي الان لكن تشترى في وقت اخر حسب رغبتك و امكانياتك المتاحة في الدفع ، و هذا ما يجعل الامر افضل من ان تضيع منك فرصة جيدة لشراء منتجك المفضل و انت غير جاهز لذلك .

من افضل الميزات التي يقدمها تطبيق “شروه” اتاحة الفرصة للتواصل المباشر مع البائع من خلال التحدث معه مباشرة ، فكثير منا لا يرغب في شراء منتج و له استفسارات كثيرة يرغب في الاجابة عليها ، انه يتيح معرفة كل التفاصيل عن المنتج قبل طلبه و قرار شرائه.

لا يحتوى تطبيق “شروه” على منتجات و بائعين غير معروفين ، فان قاعدة بياناته لا تحتوى الا على الاسماء التجارية ذات الثقة فى التعامل ، و المنتجات الموافق عليها من الجهات الرسمية في العالم .




تحميل التطبيق


حمل تطبيق شروه من هنا

https://itunes.apple.com/kw/app/shrwh/id940338268?mt=8&app=itunes&ign-mpt=uo%3D4