يقوم الفنان الكوميدي “ماز جبراني” تقديم عرض مميز في دبي يوم 25 سبتمبر ،في فندق ريتز كارلتون حيث يقدم معه عروض ستاند أب الكوميدية ، بالاضافة الى العديد من العروض التلفزيونية و المسرحية الشهيرة التي حازت على اعجاب الملايين.

بالاضافة الى ذلك سوف يقدم الفنان العالمي ماز جبراني جزءا كبيرا من يومه للتوقيعات مع معجبيه في فندق  ريتز كارلتون بداية من الساعة الرابعة عصراً .

ينتظر العديد من محبي ماز جبراني في تشوق لرؤية عروضة الكوميدية المميزة و المسلية لجميع افراد الاسرة، حيث يقدم القضية بشكل ارتجالي كوميدي سهل الوصول الى قلوب و عقول الجميع.


ماز جبران كوميدي امريكي


من هو  “ماز جبراني ”


ماز جبراني هو ممثل ايراني امريكي ولد في طهران ثم انتقل الى ولاية كاليفورنيا الامريكية للعيش مع اسرته عندما بلغ سن السادسة من عمره ، متزوج من هندية امريكية تدعى بريثا ، و هو اب لولد و فتاة ..


مازجبران الفنان الايراني الكوميدي


اعمال “ماز جبراني ”


ان الضحك و الكوميديا هما عاملين اساسين للحياة لا يمكن ان يستغنى عنهما الانسان ، ليبقى مواجهاً ضفوط الحياة الصعبة ، و انن يضفى على ايام حياته لونا من البهجة و السرور ، و لان هذا الدور شديد الصعوبة و لا يوجد العديد من الاشخاص لهم نفس الدور الذي يلاقيه “ماز جبراني ”  حيث يملك ملكة الكوميديا و ايصال النقاط التي يغب التحدث فيه و مناقشتها بكل سهوله بشكل كوميدي ترفيهي معتمدا على الارتجالية في الحديث على المسرح امام الجمهور الذي يتجاوب معه بشده ، لذا اصبح من الاشخاص المحبوبين و التي يرغب الجميع في رؤية اعماله المسرحية و نقده للعديد من القضايا التي تتمركز حول حياتنا .

لدى ماز جبراني العديد من العروض المسرحية الذي قام بعرضها على المسارح و قنوات التلفزيون الامريكية  تابعها الناس بشغف يمكن ايضا لانه عربي مسلم كان هناك رغبة فى رؤية تفكير الطرف الاخر .

و من اعماله التي عرضت على المسرح و كانت لها رواجا في الاذاعة ايضا ، مثل القنوات التلفزيونية المتعددة  ظهورة المتالق في برامج على شاكلة The Colbert Report مع ستيفن كولبير، و مع جاي لينو في تونايت شو The Tonight Show ، وThe Late  Show و مع كرايغ فيرغسون في ذ لايت شو ، وفي مسلسل بيتر اوف تيد ، و قد ظهر كممثل في العديد من الافلام الامريكية المشهورة منها The Interpreter، و Friday After Next، وDragonfly. ماز جبراني  هو أحدا ايضا احد الأعضاء المؤسسين لجولة كوميديا محور الشر حيث قام بتقديمها على مسرح ستاند اب كوميدي ، و هي وسيلة لمواجهة المشاكل الاجتماعية و بعض القضايا العالمية التي تحتاج الى نقاشها من زوايا اخرى غير التي يراها السياسين ، عن طريق نماقشتها بشكل مبسط كوميدي.


كوميديا ماز جبران