شاهد الصور الاولى لـ اودي تي تي 2016 في السعودية

في شهر يونيو الماضي تم تسريب العديد من الصو و المواصفات للسيارة

اودي تي تي 2016

الجديدة و حتى الان لم يتم الاعلان رسميا او تدشين السيارة في معرض خاص و مع ذلك فقد تم التقاط بعض الصور الجديدة للسيارة اثناء وجودها في المملكة العربية السعودية ، و قد تمكنا الان من التعرف على معظم تفاصيل مواصفات السيارة الجديدة و كذلك بعض الصور الداخلية لها .


New Audi TT 2016

السيارة اودي تي تي 2016 تتميز بالتصميم العصري الانيق و هو ما يجمع بين البساطة و كذلك الاحترافية ، فالسيارة تعتبر واحده من أفضل السيارات الكوبيه في العالم و كذلك عليها طلب كميات كبيرة خلال السنوات الماضية فالسيارة متوفرة في الاسواق منذ عام 1998 و قد توافر منها حتى الان ثلاثة اجيال و كان اخرها بداية من عام 2014 .


جانبية اودي تي تي 2016



تصميم اودي تي تي 2016 :



الواجهة الامامية للسيارة تشبه اى حد كبير شقيقتها الكبرى اودي R8 ذات التصميم الرياضي ، فالشبك الامامي ذات مظهر سداسي الشكل و به عدد من القضبان ذات اللون الاسود مما يعطي للسيارة لمسه من الفخامة كما يوجد فتحات تهوية على جانبي المصد الامامي كبير الحجم اما المصابيح الامامية فهي ذات شكل مستطيلي و الاطارات بمقاس 19 بوصة بمظهر رياضي .


التصميم الخلفي للسيارة اودي تي تي 2016

اما من الداخل فلا يوجد شاشة في الكونسول الوسطي بينما يوجد خلف عجلة القيادة ذلك بالاضافة الى تصميم المقود الرياضي و متعدد الاستخدمات من خلال الازرار اما الكونسول فهو ذو تصميم فاخر مغطى بالجلد و عن فتحات المكيف فهي ذات تصميم دائري كلاسيكي ، اما المقاعد فهي جلدية ذات شكل رياضي .


مقاعد اودي تي تي 2016



مواصفات محرك اودي تي تي 2016 :



ستتوافر السيارة بمحرك سعة 2.0 لتر تيربو بعدد 4 سلندر و يعطي قوة 230 حصان و عزم الدوران 370 نيوتن – متر و بذلك يمكن للسيارة ان تصل من سرعة 0 الى 100 كم في 5.3 ثانية و ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي .


داخلية اودي تي تي 2016



أسعار اودي تي تي 2016 :



حتى الان لم نتمكن من التعرف على الاسعار الرسمية للسيارة الجديدة ولكن التقارير تسير الى احتمالية ان يبلغ سعرها ما بين 45 الف دولار و حتى 55 الف دولار .