Ideas For Living Room 2016

فوري16 نوفمبر 2023
Ideas For Living Room 2016

تعد غرفة المعيشة من أهم الغرف بالمنزل ، إذ هي الغرفة الأكثر استخداما ولفترات طويلة لذا لابد أن تكون ذات أثاث مريح ، كما يجب أن تضم جهاز التلفزيون المناسب لمساحة الغرفة ، أرائك مريحة ، مع فرش ذو ألوان مبهجة ، واضاءة جيدة مريحة للعين ، إلى جانب وضع بعض الاكسسوارات الأنيقة لطلة جذابة ، ويقترب منا عام 2016 بتصاميم متنوعة ورائعة لغرف الجلوس بمساحات وفرش مختلف وألوان جذابة يمكن الاختيار بينهم لما يناسب مساحة منزل كل منا .


– غرفة معيشة رمادية :

وهي غرفة تتميز بحوائط خشبية باللون الرمادي الغامق مع ديكورات وبراويز مستطيلة على الحائط ، تعمل هذه الحوائط الرمادية تضادا مع سائر صفراء مشرقة ، أما الأريكة البيج الكبيرة مع كرسي من نفس اللون بفرش ناعم مريح ، ويظهر على الجانب الآخر كرسي باللون الرمادي الغامق ليربط بين ألوان الحوائط والكنب .


Gray living room


– غرفة معيشة بكنبة كونر :

تصميم مميز للغرف ذات المساحات الواسعة بكنبة كونر مريحة باللون الأبيض يجملها مجموعة متعددة من الخداديات الملونة بعد ألوان ، مع منضدة مربعة منخفضة وكبيرة ، وكرسي صغير بدون ظهر ، أما الفرش فهو بسجادة رمادية وثيرة ، ويزيد من جمال هذه الغرفة ديكور خلفي لشرائح بيضاء خشبية مفرغة .


Living room with sofa Corner


– غرفة معيشة كلاسيكية :

هي غرفة مريحة بالديكور الكلاسيكي والألوان الدافئة بوجود كنبة وكرسي باللونالأحمر الناري مع تصميم جذاب ، ويتوسطهما كرنبة كبيرة باللون الأحمر المذهب ، ومنضدة مبطنة بالقماش البيج ، يزيد من دفئ المكان المدفأة الكلاسيكية التي يعلوها مرآة طويلة وديكورات الحائظ ذو البراويز والرسومات القديمة .


Living room classic




– غرفة معيشة مودرن :

وهي غرفة واسعة يتوسطها كنب بتنجيد ضخم باللون الأبيض مع مجموعة خداديات مختلفة الأحجام ، وكرسيان بتصميم مربع مودرن باللون الأسود وأرجل معدنية بقاعدة معدنية ، يتوسط الغرفة منضدة دائرية سوداء .


Modern Livingroom


– غرفة معيشة مفتوحة :

تصميم نجده في كثير من المنازل ، إذ يضم البهو عدة قطع تجمع بين غرفة المعيشة وغرفة الطعام ، وغرفة المعيشة هنا بكنبة كبيرة بقماش القطيفة البني تزينها خداديات ملونة ، ومنضدة كبيرة مستطيلة باللون الأبيض مع قواعد خشبية بنية اللون بتصميم جديد للغاية ، يفصل بين غرفتي المعيشة والطعام بارافان مبتكر من قطع الخشب المربعة البنية المتصلة ببعضها بطريقة عشوائية مثيرة .


Open Living Room


– غرفة معيشة صغيرة :

وهي بكنبة كبيرة من اللون القطيفة البني يزينها خداديات بيضاء ورمادية ، مع كرسي صغيرة أبيض ومنضدة بقاعدة مبطنة باللون البني الفاتح وأرجل خشبية ، يزين حوائط الغرفة مراياتان دائريتان باطار معدني مفرغ مع أباجورة جانبية طويلة كلاسيكية .


Samll Living room